عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

الاعرجي : ما حدث في البرلمان ،أمس، كان الرصاصةُ الأخيرة لإنهاء الكتلة الأكبر .       كتلة بدر تكشف عن أسباب تأجيل جلسة منح الثقة لحكومة علاوي .       المالية النيابية : لن نسمح بإيقاف العلاوات والترفيعات للموظفين .       صحة الكرخ : الإعراض المرضية اختفت عن المصاب بكورونا ، وهو بصحة جيدة .       الصحة الايرانية تتوقع ارتفاع معدل حالات الاصابة بكورونا       #كورونا مخاوف وقلق من الإجراءات الوقائية المتبعة       الخارجية الروسية : لا نستطيع منع الجيش السوري من محاربة الإرهاب .       وضع الرئيس المنغولي في الحجر الصحي بعد عودته من الصين       بالأنفوجرافيك .. فيروس كورونا ..و الإجراءات الحكومية       محلل سياسي : أمريكا أثبتت للعالم دعمها للإرهاب ، بهذا الفعل …       الليرة التركية تسجل انخفاضاً شديداً بعد التوتر في سوريا       الفتح : حكومة علاوي سيتم التصويت عليها غدا .       الكتائب : أمريكا تستخف بشعب العراق وقواه الوطنية من خلال وصفهم بالإرهابيين .       بسبب كورونا.. مليون توقيع لإقالة رئيس كوريا الجنوبية       ديوكوفيتش يصل نصف نهائي دبي.. ويضمن صدارة التصنيف      

نصر الله :انتشار الجيش السوري على طول الحدود مع لبنان جاء نزولا عند طلبنا

أغسطس 25, 2019 | 6:51 م

أكد الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، اليوم الأحد، أن استمرار انتشار الجيش السوري على طول الحدود مع لبنان جاء بطلب لبناني، فيما وصف القصف الإسرائيلي لدمشق، وسقوط طائرتين مسيرتين في الضاحية الجنوبية اللبنانية ببيروت، يوم امس، بـ”الخطير جدا جدا”.

وقال نصر الله خلال كلمته في مهرجان “سياج الوطن” بمناسبة الذكرى الثانية لتحرير منطقة الجرود، إن “هناك خريطة “كانت للسيطرة على المنطقة وتقسيمها على أسس مذهبية وعرقية”، ً مشيرا إلى أن “قتالنا في المرحلة السابقة منع مشروع التقسيم في المنطقة”.

وأكد على ضرورة ” ً استحضار من ساند الإرهابيين ودعمهم وزودهم بالسلاح ودافع عنهم سياسيا وسوريا وغيرهما”، مبينا أن “البعض اليوم عندما يتحدث عن المعركة يتجاهل دور المقاومة والجيش ً وإعلاميا، في الوقت عينه الذي يجب أن يستحضر فيه من واجه الإرهابيين وقاتلهم في لبنان السوري وهذا جحود وإنكار”.

وأشار إلى أن ” ً الجيش السوري أبقى على انتشاره على طول الحدود نزولا عند طلبنا لعدم السماح بعودة التكفيريين إلى حدودنا”، موضحا أنه ” ً لا يزال موجودا على الحدود كبنية قتالية، وعندما تدعو الحاجة يمكن أن يلتحق الآلاف بالجبهة”