عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

الاعرجي : ما حدث في البرلمان ،أمس، كان الرصاصةُ الأخيرة لإنهاء الكتلة الأكبر .       كتلة بدر تكشف عن أسباب تأجيل جلسة منح الثقة لحكومة علاوي .       المالية النيابية : لن نسمح بإيقاف العلاوات والترفيعات للموظفين .       صحة الكرخ : الإعراض المرضية اختفت عن المصاب بكورونا ، وهو بصحة جيدة .       الصحة الايرانية تتوقع ارتفاع معدل حالات الاصابة بكورونا       #كورونا مخاوف وقلق من الإجراءات الوقائية المتبعة       الخارجية الروسية : لا نستطيع منع الجيش السوري من محاربة الإرهاب .       وضع الرئيس المنغولي في الحجر الصحي بعد عودته من الصين       بالأنفوجرافيك .. فيروس كورونا ..و الإجراءات الحكومية       محلل سياسي : أمريكا أثبتت للعالم دعمها للإرهاب ، بهذا الفعل …       الليرة التركية تسجل انخفاضاً شديداً بعد التوتر في سوريا       الفتح : حكومة علاوي سيتم التصويت عليها غدا .       الكتائب : أمريكا تستخف بشعب العراق وقواه الوطنية من خلال وصفهم بالإرهابيين .       بسبب كورونا.. مليون توقيع لإقالة رئيس كوريا الجنوبية       ديوكوفيتش يصل نصف نهائي دبي.. ويضمن صدارة التصنيف      

برشلونة يتقدم بعرض مثير لاستعارة نيمار

أغسطس 25, 2019 | 6:01 م

سابق مسؤولو برشلونة الزمن، لإتمام صفقة التعاقد مع نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، في ظل ضغط اللاعب البرازيلي على الإدارة الكتالونية بضرورة إنهاء مفاوضات استعادته هذا الصيف.

وكشفت صحيفة “لو باريزيان” في تقرير مطول لها، أن برشلونة بصدد التقدم بعرض قد يبدو الأخير لضم نيمار على سبيل الإعارة لمدة موسم بصيغتين إحداهما تتضمن خيار الشراء والأخرى إلزامية الشراء، وكل منهما بقيمة 170 مليون يورو.

وأوضحت أن العرض يتضمن أيضا استعارة نيمار مقابل 40 مليون يورو، مع إعارة عثمان ديمبلي مهاجم البارسا للنادي الباريسي لمدة عام.

ولفتت إلى أن توماس توخيل، مدرب بي إس جي تواصل مع ديمبلي، لاعبه السابق في بوروسيا دورتموند، خلال شهر يونيو / حزيران الماضي، لإقناعه بالانضمام إلى النادي الباريسي بعيدًا عن ملف نيمار، إلا أن المهاجم الشاب رفض الرحيل عن العملاق الكتالوني.
وأكدت الصحيفة أن الصيغة الجديدة لعرض برشلونة لاستعارة نيمار، ستضمن للنادي الباريسي مبلغًا خياليًا قيمته 210 مليون يورو مع الاستفادة أيضا بخدمات ديمبلي لمدة موسم، إلا أنه يتوقف أيضًا على محاولات إدارة البارسا لإقناع المهاجم الفرنسي بقبول الفكرة.

وأوضحت “لو باريزيان” أن النادي الكتالوني غير قادر على شراء نيمار بشكل نهائي هذا الصيف، كما يرفض مسؤولو سان جيرمان مبدأ الإعارة، لكن هذا العرض المثير مع تضمين عثمان ديمبلي ضمن الصفقة، ربما يدفع ليوناردو المدير الرياضي للنادي الفرنسي  لتغيير أفكاره.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا العرض، يعد أيضًا فرصة لبرشلونة، للتخلص مؤقتًا من عثمان ديمبلي الذي تعرض لـ6 إصابات عضلية خلال أقل من عامين، بخلاف تصرفاته المثيرة للجدل.

وكانت آخر وقائع ديمبلي، تفضيل زيارة والدته في مدينة رين الفرنسية، على عرض نفسه على أطباء البارسا لفحص الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة أتلتيك بيلباو في الجولة الأولى من الليجا.