عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

الاعرجي : ما حدث في البرلمان ،أمس، كان الرصاصةُ الأخيرة لإنهاء الكتلة الأكبر .       كتلة بدر تكشف عن أسباب تأجيل جلسة منح الثقة لحكومة علاوي .       المالية النيابية : لن نسمح بإيقاف العلاوات والترفيعات للموظفين .       صحة الكرخ : الإعراض المرضية اختفت عن المصاب بكورونا ، وهو بصحة جيدة .       الصحة الايرانية تتوقع ارتفاع معدل حالات الاصابة بكورونا       #كورونا مخاوف وقلق من الإجراءات الوقائية المتبعة       الخارجية الروسية : لا نستطيع منع الجيش السوري من محاربة الإرهاب .       وضع الرئيس المنغولي في الحجر الصحي بعد عودته من الصين       بالأنفوجرافيك .. فيروس كورونا ..و الإجراءات الحكومية       محلل سياسي : أمريكا أثبتت للعالم دعمها للإرهاب ، بهذا الفعل …       الليرة التركية تسجل انخفاضاً شديداً بعد التوتر في سوريا       الفتح : حكومة علاوي سيتم التصويت عليها غدا .       الكتائب : أمريكا تستخف بشعب العراق وقواه الوطنية من خلال وصفهم بالإرهابيين .       بسبب كورونا.. مليون توقيع لإقالة رئيس كوريا الجنوبية       ديوكوفيتش يصل نصف نهائي دبي.. ويضمن صدارة التصنيف      

صاروخ “نكال” اليمني يدك الجيش السعودي في نجران

أغسطس 25, 2019 | 5:57 م

النجباء نيوز :

أطلقت القوة الصاروخية في الجيش اليمني واللجان الشعبية ، اليوم الأحد، صاروخا باليستيا نوع “نكال” على تجمعات الجيش السعودي في نجران جنوبي المملكة.

وأوضح متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع في بيان مقتضب أن “القوة الصاروخية أطلقت صاروخا باليستيا نوع “نكال” محلي الصنع على تجمعات الجيش السعودي والمخدوعين قبالة السديس في نجران”.

وأكد العميد يحي سريع أن “الصاروخ أصاب هدفه بدقة عالية مخلفا عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم”.

وأضاف أنه “تمت مشاهدة عدد من سيارات الإسعاف تهرع إلى المكان لنقل القتلى والجرحى”.

وأشار متحدث القوات المسلحة إلى أن الضربة الصاروخية أتت بعد عملية استخباراتية دقيقة، لافتا إلى أن “العدو كان يحضر لزحوفات كبيرة باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية في جبهات الحدود”.

يذكر أن هذه هي الضربة الثانية بهذا النوع من الصواريخ حيث أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية، الاثنين الماضي، في أول كشف لهذا النوع المحلي الصنع على تجمع وعرض عسكري للتحالف السعودي في معسكر ماس بمحافظة مأرب