عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

الاعرجي : ما حدث في البرلمان ،أمس، كان الرصاصةُ الأخيرة لإنهاء الكتلة الأكبر .       كتلة بدر تكشف عن أسباب تأجيل جلسة منح الثقة لحكومة علاوي .       المالية النيابية : لن نسمح بإيقاف العلاوات والترفيعات للموظفين .       صحة الكرخ : الإعراض المرضية اختفت عن المصاب بكورونا ، وهو بصحة جيدة .       الصحة الايرانية تتوقع ارتفاع معدل حالات الاصابة بكورونا       #كورونا مخاوف وقلق من الإجراءات الوقائية المتبعة       الخارجية الروسية : لا نستطيع منع الجيش السوري من محاربة الإرهاب .       وضع الرئيس المنغولي في الحجر الصحي بعد عودته من الصين       بالأنفوجرافيك .. فيروس كورونا ..و الإجراءات الحكومية       محلل سياسي : أمريكا أثبتت للعالم دعمها للإرهاب ، بهذا الفعل …       الليرة التركية تسجل انخفاضاً شديداً بعد التوتر في سوريا       الفتح : حكومة علاوي سيتم التصويت عليها غدا .       الكتائب : أمريكا تستخف بشعب العراق وقواه الوطنية من خلال وصفهم بالإرهابيين .       بسبب كورونا.. مليون توقيع لإقالة رئيس كوريا الجنوبية       ديوكوفيتش يصل نصف نهائي دبي.. ويضمن صدارة التصنيف      

وكيل ديبالا يكشف سر فشل انتقاله للبريميرليج

أغسطس 25, 2019 | 2:20 م

كشف خورخي أنتون، وكيل أعمال الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم يوفنتوس، سبب فشل انتقال موكله إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، خلال الصيف الجاري.

وارتبط ديبالا بالرحيل عن يوفنتوس هذا الصيف، وفشل انتقاله إلى مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبيرز، بينما يتطلع سان جيرمان للتعاقد معه لتعويض الرحيل المحتمل لنيمار.

وقال خورخي أنتون في تصريحات لصحيفة “توتو سبورت“: “صحيح أنني تحدثت مع الأندية الإنجليزية حول عملية انتقال محتملة، لكن القصص التي أثيرت عن أن عمولاتي هي السبب وراء فشل انتقال ديبالا إليهم غير صحيحة، كانت هناك اختلافات بين الأندية”.

وفيما يخص مفاوضات ديبالا مع باريس سان جيرمان، أوضح أنتون “ليس لدي أي رحلات قادمة إلى باريس، على ديبالا أن يستمتع بلحظته مع يوفنتوس”.

وأضاف “لا يمكنني التعليق على ما يمكن أن يحدث في المستقبل، لأنني لا أعرف بالفعل ماذا سيحدث”.