عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

الاعرجي : ما حدث في البرلمان ،أمس، كان الرصاصةُ الأخيرة لإنهاء الكتلة الأكبر .       كتلة بدر تكشف عن أسباب تأجيل جلسة منح الثقة لحكومة علاوي .       المالية النيابية : لن نسمح بإيقاف العلاوات والترفيعات للموظفين .       صحة الكرخ : الإعراض المرضية اختفت عن المصاب بكورونا ، وهو بصحة جيدة .       الصحة الايرانية تتوقع ارتفاع معدل حالات الاصابة بكورونا       #كورونا مخاوف وقلق من الإجراءات الوقائية المتبعة       الخارجية الروسية : لا نستطيع منع الجيش السوري من محاربة الإرهاب .       وضع الرئيس المنغولي في الحجر الصحي بعد عودته من الصين       بالأنفوجرافيك .. فيروس كورونا ..و الإجراءات الحكومية       محلل سياسي : أمريكا أثبتت للعالم دعمها للإرهاب ، بهذا الفعل …       الليرة التركية تسجل انخفاضاً شديداً بعد التوتر في سوريا       الفتح : حكومة علاوي سيتم التصويت عليها غدا .       الكتائب : أمريكا تستخف بشعب العراق وقواه الوطنية من خلال وصفهم بالإرهابيين .       بسبب كورونا.. مليون توقيع لإقالة رئيس كوريا الجنوبية       ديوكوفيتش يصل نصف نهائي دبي.. ويضمن صدارة التصنيف      

اليابان تنتقد تدريبات كوريا الجنوبية فى جزر متنازع عليها

أغسطس 25, 2019 | 2:10 م

احتجت الحكومة اليابانية اليوم الأحد على التدريبات العسكرية لكوريا الجنوبية، التي قالت سول إنها تهدف إلى “الدفاع” عن مجموعة من الجزر الصخرية، التي تتنازع الدولتان على ملكيتها، واصفة التدريبات بأنها “غير مقبولة”.

وذكرت صحيفة (ذا جابان تايمز) اليابانية أن وزارة الخارجية اليابانية أصدرت احتجاجًا قويًا ضد الجانب الكوري الجنوبي، ووصفت التدريبات بأنها “غير مقبولة” ، وحثت على إلغاء التدريبات.

وقال المدير العام لمكتب الشؤون الآسيوية بوزارة الخارجية اليابانية كينجي كاناسوجي “في ضوء الحقائق التاريخية والقانون الدولي ، فإن هذا التدريب العسكري الكوري على الأراضي اليابانية أمر غير مقبول”.

وبدأ الجيش الكوري الجنوبي – بصورة مفاجئة اليوم – تدريبات عسكرية لحماية جزر دوكدو التي تقع في أقصى شرق شبه الجزيرة الكورية.