عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

الاعرجي : ما حدث في البرلمان ،أمس، كان الرصاصةُ الأخيرة لإنهاء الكتلة الأكبر .       كتلة بدر تكشف عن أسباب تأجيل جلسة منح الثقة لحكومة علاوي .       المالية النيابية : لن نسمح بإيقاف العلاوات والترفيعات للموظفين .       صحة الكرخ : الإعراض المرضية اختفت عن المصاب بكورونا ، وهو بصحة جيدة .       الصحة الايرانية تتوقع ارتفاع معدل حالات الاصابة بكورونا       #كورونا مخاوف وقلق من الإجراءات الوقائية المتبعة       الخارجية الروسية : لا نستطيع منع الجيش السوري من محاربة الإرهاب .       وضع الرئيس المنغولي في الحجر الصحي بعد عودته من الصين       بالأنفوجرافيك .. فيروس كورونا ..و الإجراءات الحكومية       محلل سياسي : أمريكا أثبتت للعالم دعمها للإرهاب ، بهذا الفعل …       الليرة التركية تسجل انخفاضاً شديداً بعد التوتر في سوريا       الفتح : حكومة علاوي سيتم التصويت عليها غدا .       الكتائب : أمريكا تستخف بشعب العراق وقواه الوطنية من خلال وصفهم بالإرهابيين .       بسبب كورونا.. مليون توقيع لإقالة رئيس كوريا الجنوبية       ديوكوفيتش يصل نصف نهائي دبي.. ويضمن صدارة التصنيف      

المحمود: المحكمة الاتحادية تدعم المحامي وترفض تقييد عمله

أغسطس 25, 2019 | 10:35 ص

أكدت المحكمة الاتحادية العليا، الأحد، اهمية دور المحامين، مشيرة إلى أن نقابة المحامين العراقيين شريك رئيس في تكريس نظام العدالة وسيادة القانون.
وقال رئيس المحكمة القاضي مدحت المحمود في بيان تلقت ” النجباء نيوز” ، نسخة منه، إن “المحكمة الاتحادية العليا تتقدم بازكى التهاني والتبريكات إلى نقيب المحامين ضياء السعدي واعضاء مجلس النقابة والمحامين العراقيين بمناسبة يوم المحامي العراقي (الذكرى 86 لتأسيس نقابة المحامين)”.
واضاف المحمود، أن “المحكمة الاتحادية العليا تؤكد على اهمية دور المحامي، وأصدرت العديد من الاحكام التي تعزز حق الدفاع بما يتفق مع الدستور العراقي والمواثيق الدولية”.
وأشار، إلى أن “المحكمة الاتحادية العليا تجد أن نقابة المحامين العراقيين شريك رئيس في تكريس نظام العدالة وسيادة القانون، وتدعم جميع التشريعات والاجراءات التي تمكن المحامي من اداء واجبه على اتم وجه”.