عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

الاعرجي : ما حدث في البرلمان ،أمس، كان الرصاصةُ الأخيرة لإنهاء الكتلة الأكبر .       كتلة بدر تكشف عن أسباب تأجيل جلسة منح الثقة لحكومة علاوي .       المالية النيابية : لن نسمح بإيقاف العلاوات والترفيعات للموظفين .       صحة الكرخ : الإعراض المرضية اختفت عن المصاب بكورونا ، وهو بصحة جيدة .       الصحة الايرانية تتوقع ارتفاع معدل حالات الاصابة بكورونا       #كورونا مخاوف وقلق من الإجراءات الوقائية المتبعة       الخارجية الروسية : لا نستطيع منع الجيش السوري من محاربة الإرهاب .       وضع الرئيس المنغولي في الحجر الصحي بعد عودته من الصين       بالأنفوجرافيك .. فيروس كورونا ..و الإجراءات الحكومية       محلل سياسي : أمريكا أثبتت للعالم دعمها للإرهاب ، بهذا الفعل …       الليرة التركية تسجل انخفاضاً شديداً بعد التوتر في سوريا       الفتح : حكومة علاوي سيتم التصويت عليها غدا .       الكتائب : أمريكا تستخف بشعب العراق وقواه الوطنية من خلال وصفهم بالإرهابيين .       بسبب كورونا.. مليون توقيع لإقالة رئيس كوريا الجنوبية       ديوكوفيتش يصل نصف نهائي دبي.. ويضمن صدارة التصنيف      

فالنسيا يسقط أمام سيلتا فيجو في الدوري الأسباني

أغسطس 25, 2019 | 10:45 ص

واصل فالنسيا بدايته المتعثرة هذا الموسم في الليجا، بعد أن سقط خارج قواعده على يد سيلتا فيجو بهدف نظيف، بينما خيم التعادل الإيجابي بهدف على مباراة خيتافي وضيفه أتلتيك بيلباو السبت ضمن مواجهات ثاني جولات الليجا.

وعلى ملعب (بالايدوس)، يدين الفريق الجاليثي بالفضل في هذا الانتصار لمهاجمه الأوروجواياني جابرييل فرنانديز صاحب الهدف الوحيد في الدقيقة 15.

وكان بإمكان سيلتا تأكيد الفوز في حالة تسجيل دينيس سواريز لركلة الجزاء، التي احتسبت في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وبهذا يقتنص “السيليستي” الانتصار الأول له في الموسم بعد خسارة الافتتاح أمام ريال مدريد (1-3)، ليقفز لمنتصف الترتيب مؤقتا.

في المقابل، استمر “الخفافيش” في مسلسل نزيف النقاط بعد التعادل أمام جماهيرهم في الجولة الأولى (1-1) أمام ريال سوسيداد.

وتجمد رصيد الفريق عند نقطة يبقى بها في المركز الـ16 بشكل مؤقت.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت، اكتفى خيتافي وضيفه أثلتيك بلباو بالتعادل (1-1) على ملعب (كوليسيوم ألفونسو بيريز).

جاء هدفا اللقاء في الـ45 دقيقة الأولى، حيث بادر الضيوف الباسكيون بالتقدم منذ الدقيقة 6 عن طريق المخضرم راؤول جارسيا.

ولكن جاء الرد سريعا من الفريق المدريدي بعد ست دقائق بتوقيع خيمي ماتا.

وفشل “أسود الباسك” في استغلال نشوة البداية بالانتصار على برشلونة بهدف، ليكتفوا بحصد نقطة جعلت رصيد الفريق 4 نقاط في المركز الرابع مؤقتا.

فيما أضاف خيتافي نقطة جديدة لرصيده ليأتي في المركز الـ15 مؤقتا.