عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

الاعرجي : ما حدث في البرلمان ،أمس، كان الرصاصةُ الأخيرة لإنهاء الكتلة الأكبر .       كتلة بدر تكشف عن أسباب تأجيل جلسة منح الثقة لحكومة علاوي .       المالية النيابية : لن نسمح بإيقاف العلاوات والترفيعات للموظفين .       صحة الكرخ : الإعراض المرضية اختفت عن المصاب بكورونا ، وهو بصحة جيدة .       الصحة الايرانية تتوقع ارتفاع معدل حالات الاصابة بكورونا       #كورونا مخاوف وقلق من الإجراءات الوقائية المتبعة       الخارجية الروسية : لا نستطيع منع الجيش السوري من محاربة الإرهاب .       وضع الرئيس المنغولي في الحجر الصحي بعد عودته من الصين       بالأنفوجرافيك .. فيروس كورونا ..و الإجراءات الحكومية       محلل سياسي : أمريكا أثبتت للعالم دعمها للإرهاب ، بهذا الفعل …       الليرة التركية تسجل انخفاضاً شديداً بعد التوتر في سوريا       الفتح : حكومة علاوي سيتم التصويت عليها غدا .       الكتائب : أمريكا تستخف بشعب العراق وقواه الوطنية من خلال وصفهم بالإرهابيين .       بسبب كورونا.. مليون توقيع لإقالة رئيس كوريا الجنوبية       ديوكوفيتش يصل نصف نهائي دبي.. ويضمن صدارة التصنيف      

وزير العمل يستجيب لمناشدة مواطن من أهالي منطقة جميلة

أغسطس 24, 2019 | 3:45 م

استجـاب وزير العمل والشؤون الاجتماعية باسم عبدالزمان لمناشدة المواطن محمد حسين حمك، الذي يشكو المرض وفقر الحال، ووجه الوزير، فريق الرصد بزيارة عائلة المواطن بالسرعة الممكنة.

وتبين خلال الزيارة التي جرت الساعة الحادية والنصف ليلاً من يوم امس الجمعة، ان المواطن ضرير ويسكن منطقة جميلة ولديه أبوان مسنَّان يعانيان امراضا عدة وليست لديه القدرة على العمل واعالة أسرته التي تعاني الفقر والعوز.

وسجل فريق الرصد الميداني بيانات اسرة المواطن للنظر في إمكانية شمولها براتبي الحماية الاجتماعية والمعين المتفرغ كما قدَّم لها معونات عينية وسلة غذائية.

من جانبهم أشاد اهالي المنطقة بجهود وزير العمل واستجابته السريعة للمناشدات الإنسانية وتقديمه المساعدات لأصحابها.