عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

الاعرجي : ما حدث في البرلمان ،أمس، كان الرصاصةُ الأخيرة لإنهاء الكتلة الأكبر .       كتلة بدر تكشف عن أسباب تأجيل جلسة منح الثقة لحكومة علاوي .       المالية النيابية : لن نسمح بإيقاف العلاوات والترفيعات للموظفين .       صحة الكرخ : الإعراض المرضية اختفت عن المصاب بكورونا ، وهو بصحة جيدة .       الصحة الايرانية تتوقع ارتفاع معدل حالات الاصابة بكورونا       #كورونا مخاوف وقلق من الإجراءات الوقائية المتبعة       الخارجية الروسية : لا نستطيع منع الجيش السوري من محاربة الإرهاب .       وضع الرئيس المنغولي في الحجر الصحي بعد عودته من الصين       بالأنفوجرافيك .. فيروس كورونا ..و الإجراءات الحكومية       محلل سياسي : أمريكا أثبتت للعالم دعمها للإرهاب ، بهذا الفعل …       الليرة التركية تسجل انخفاضاً شديداً بعد التوتر في سوريا       الفتح : حكومة علاوي سيتم التصويت عليها غدا .       الكتائب : أمريكا تستخف بشعب العراق وقواه الوطنية من خلال وصفهم بالإرهابيين .       بسبب كورونا.. مليون توقيع لإقالة رئيس كوريا الجنوبية       ديوكوفيتش يصل نصف نهائي دبي.. ويضمن صدارة التصنيف      

رئيس اركان الجيش: قطعات الجيش والحشد افترشوا الصحراء في وداي حوران ويتقدمون معا

أغسطس 24, 2019 | 1:15 م

أكد رئيس اركان الجيش الفريق الأول الركن عثمان الغانمي، السبت، ان قطعات الجيش والحشد افترشوا الصحراء في وداي حوران ويتقدمون معا، فيما شدد على أنه هذا ردنا على من يتصيد في الماء العكر.

وقال الغنامي في بيان لمديرية الحشد الشعبي تلقت ” النجباء نيوز” نسخه منه : ان “الاصوات الشاذة التي لا تريد للعراق ان يستقر نرد عليهم بقولنا: خير ما شاهدناه الان في الميدان خلال انطلاق عمليات ارادة النصر الرابعة إنه لاحظنا قطعات الجيش والحشد الشعبي وحشد الانبار يفترشون الصحراء في وادي حوران ويتقدمون قادة ومنتسبين سوية”.

واضاف انه “تم استطلاع وادي حوران بالطائرات وبارتفاع منخفض من حديثة باتجاه الرطبة والحدود الفاصلة للانبار ولا يوجد شيء مخيف وما يتحدثون عنه فيما يتعلق بأعداد الدواعش غير صحيح”، مستدركا بالقول “هناك تحركات بسيطة ولكن لا يوجد شيء مقلق بالصحراء”.

يذكر ان قوات من الحشد الشعبي شرعت، صباح اليوم، من ثلاثة محاور لتفتيش وتطهير عدد من المناطق تبلغ (43000) كم