عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

الاعرجي : ما حدث في البرلمان ،أمس، كان الرصاصةُ الأخيرة لإنهاء الكتلة الأكبر .       كتلة بدر تكشف عن أسباب تأجيل جلسة منح الثقة لحكومة علاوي .       المالية النيابية : لن نسمح بإيقاف العلاوات والترفيعات للموظفين .       صحة الكرخ : الإعراض المرضية اختفت عن المصاب بكورونا ، وهو بصحة جيدة .       الصحة الايرانية تتوقع ارتفاع معدل حالات الاصابة بكورونا       #كورونا مخاوف وقلق من الإجراءات الوقائية المتبعة       الخارجية الروسية : لا نستطيع منع الجيش السوري من محاربة الإرهاب .       وضع الرئيس المنغولي في الحجر الصحي بعد عودته من الصين       بالأنفوجرافيك .. فيروس كورونا ..و الإجراءات الحكومية       محلل سياسي : أمريكا أثبتت للعالم دعمها للإرهاب ، بهذا الفعل …       الليرة التركية تسجل انخفاضاً شديداً بعد التوتر في سوريا       الفتح : حكومة علاوي سيتم التصويت عليها غدا .       الكتائب : أمريكا تستخف بشعب العراق وقواه الوطنية من خلال وصفهم بالإرهابيين .       بسبب كورونا.. مليون توقيع لإقالة رئيس كوريا الجنوبية       ديوكوفيتش يصل نصف نهائي دبي.. ويضمن صدارة التصنيف      

ذي قار تكشف قرب اطلاق مبادرة استثمارية لإنشاء منازل واطئة الكلفة للمشمولين بشبكة الحماية الاجتماعية وذوي الدخل المحدود

أغسطس 24, 2019 | 1:04 م

كشف رئيس مجلس محافظة ذي قار رحيم الخاقاني، السبت، عن قرب اطلاق مبادرة استثمارية لإنشاء منازل واطئة الكلفة للمشمولين بشبكة الحماية الاجتماعية وذوي الدخل المحدود، مشيراً إلى وجود مساعٍ للتنسيق مع رئاسة مجلس الوزراء ووزارة الإعمار والإسكان والبلديات العامة لفرز مساحات في الناصرية لغرض إعلانها كفرصة استثمارية.
وقال الخاقاني في بيان تلقت ” النجباء نيوز” منه نسخة منه، إن “المساحات المقرر فرزها في مدينة الناصرية تتجاوز ١٥٠ دونماً لتشمل إنشاء أكثر من ١.٢ ألف وحدة سكنية واطئة الكلفة بمساحة ٢٠٠ متر مربع”، موضحاً بأن “هذه الوحدات السكنية سيتم بيعها للمشمولين بشبكة الحماية الاجتماعية والمواطنين ذوي الدخل المحدود بأقساط شهرية مناسبة لدخلهم الشهري لمدة ٢٠ عاماً”.
وأضاف الخاقاني، إن “هذه المبادرة تأتي انسجاماً مع توجهات الحكومة الاتحادية لحل أزمة السكن وتقليل نسبة الفقر في المجتمع، خصوصًا في محافظة ذي قار التي تحتل المرتبة الثالثة على مستوى العراق من حيث نسب الفقر”.
واشار الخاقاني إلى أن “مجلس المحافظة سيكون داعم ومساند للمبادرة من خلال تقديم التسهيلات كافة للمستثمرين وتذليل العقبات والروتين أمامهم”