عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

الاعرجي : ما حدث في البرلمان ،أمس، كان الرصاصةُ الأخيرة لإنهاء الكتلة الأكبر .       كتلة بدر تكشف عن أسباب تأجيل جلسة منح الثقة لحكومة علاوي .       المالية النيابية : لن نسمح بإيقاف العلاوات والترفيعات للموظفين .       صحة الكرخ : الإعراض المرضية اختفت عن المصاب بكورونا ، وهو بصحة جيدة .       الصحة الايرانية تتوقع ارتفاع معدل حالات الاصابة بكورونا       #كورونا مخاوف وقلق من الإجراءات الوقائية المتبعة       الخارجية الروسية : لا نستطيع منع الجيش السوري من محاربة الإرهاب .       وضع الرئيس المنغولي في الحجر الصحي بعد عودته من الصين       بالأنفوجرافيك .. فيروس كورونا ..و الإجراءات الحكومية       محلل سياسي : أمريكا أثبتت للعالم دعمها للإرهاب ، بهذا الفعل …       الليرة التركية تسجل انخفاضاً شديداً بعد التوتر في سوريا       الفتح : حكومة علاوي سيتم التصويت عليها غدا .       الكتائب : أمريكا تستخف بشعب العراق وقواه الوطنية من خلال وصفهم بالإرهابيين .       بسبب كورونا.. مليون توقيع لإقالة رئيس كوريا الجنوبية       ديوكوفيتش يصل نصف نهائي دبي.. ويضمن صدارة التصنيف      

وزير الدفاع: السنوات المقبلة ستشهد تعاوناً كبيراً مع المانيا

أغسطس 20, 2019 | 7:22 م

أكد وزير الدفاع نجاح الشمري، أن السنوات المقبلة ستشهد المزيد من التعاون مع المانيا في كافة المجالات، جاء ذلك خلال استقباله نظيرته الالمانية انغريت كرامب كارنباور في مقر وزارة الدفاع.

وعقد الجانبان مؤتمراً صحفياً في مقر الوزارة، أكد خلاله الشمري ان التعاون مع الجانب الالماني سيكون فيما يخص الجوانب التدريبية وتقديم المشورة للقوات الأمنية العراقية التي قطعت شوطا كبيرا في التدريب بعد ان خاضت معارك شرسة ضد التنظيمات الارهابية وحققت نصرا كبيرا شهد به العالم اجمع.

واضاف وزير الدفاع، ان الجانب الالماني لم يدخر جهدا في تقديم الاستشارة والتدريب والدعم اللوجستي للجيش العراقي، ونتطلع الى رفع وتيرة التنسيق في المجالات التدريبية وحتى العلاجية التي تقدم لجرحى القوات المسلحة العراقية من خلال تزويد الدوائر المختصة بالمستلزمات الطبية الضرورية للعلاج.

كما شكر السيد الوزير نظيرته الالمانية لزيارتها بغداد ومقر وزارة الدفاع، مشيداً بالتعاون الكبير بين الجانبين. 
من جانبها تقدمت وزيرة الدفاع الالمانية بالشكر لحفاوة الاستقبال وكذلك تواجد القوات الالمانية على الاراضي العراقية، مؤكدة على مواصلة جهود التعاون بين البلدين في المجالات العسكرية كافة، مبينة أن موضوع بقاء القوات الالمانية للتدريب والاستشارة والدعم اللوجستي هو قيد الدراسة، وسيتم البت في هذا الأمر خلال الفترة المقبلة.