عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

الاعرجي : ما حدث في البرلمان ،أمس، كان الرصاصةُ الأخيرة لإنهاء الكتلة الأكبر .       كتلة بدر تكشف عن أسباب تأجيل جلسة منح الثقة لحكومة علاوي .       المالية النيابية : لن نسمح بإيقاف العلاوات والترفيعات للموظفين .       صحة الكرخ : الإعراض المرضية اختفت عن المصاب بكورونا ، وهو بصحة جيدة .       الصحة الايرانية تتوقع ارتفاع معدل حالات الاصابة بكورونا       #كورونا مخاوف وقلق من الإجراءات الوقائية المتبعة       الخارجية الروسية : لا نستطيع منع الجيش السوري من محاربة الإرهاب .       وضع الرئيس المنغولي في الحجر الصحي بعد عودته من الصين       بالأنفوجرافيك .. فيروس كورونا ..و الإجراءات الحكومية       محلل سياسي : أمريكا أثبتت للعالم دعمها للإرهاب ، بهذا الفعل …       الليرة التركية تسجل انخفاضاً شديداً بعد التوتر في سوريا       الفتح : حكومة علاوي سيتم التصويت عليها غدا .       الكتائب : أمريكا تستخف بشعب العراق وقواه الوطنية من خلال وصفهم بالإرهابيين .       بسبب كورونا.. مليون توقيع لإقالة رئيس كوريا الجنوبية       ديوكوفيتش يصل نصف نهائي دبي.. ويضمن صدارة التصنيف      

ضابط كبير في الداخلية يصف الكافيهات ببؤرة فساد الأحداث.. وهذا ما نحتاجه

أغسطس 19, 2019 | 7:13 م

وصف مدير شرطة الاحداث العميد عدنان حمود، الكافيهات بـ”بؤرة فساد الأحداث”.
وقال حمود “للنجباء نيوز” ان، شرطة الاحداث احدى الدوائر الأمنية التابعة لقيادة شرطة بغداد تعنى بشؤون الاحداث ممن تجاوز التاسعة من العمر ولم يتجاوز الثامنة عشر من عمره”.

وأضاف ان” ظروف البلد افرزت حالات كثيرة من ضمنها انتشار المقاهي {الكوفيهات} التي بدأت بخجل بعد ضعف متابعة الامن السياحي لها ثم تنامت وانتشرت في ظاهرة غريبة”، مشيرا الى ان” وزارة الداخلية حاربتها للحد من هذه الظاهرة وهي ولوج الاحداث الى هذه المقاهي”.

وتابع حمود ان” الخلل بداية في العائلة والرقابة الاسرية”، مبينا ان” مديرية شرطة الاحداث حملاتها مستمرة على الكوفيهات ويتحمل صاحب الكوفي والمقاهي ودور السينمات والملاهي والمراقص وفق المادة {399} من قانون 111 لسنة 1969 مسؤولية دخول الاحداث”.

وأشار الى ان” في المادة {33} من قانون رعاية الاحداث يعاقب كل ولي سنة شجع الحدث على الانحراف السلوكي”، منوها الى” وجود دوريات منتشرة وجولاتها مستمرة أسبوعيا مع كلاب {K9 } لتفتيش الكوفيهات والمحال المشبوهة وكذلك في المدارس خاصة مع قرب العام الدراسي الجديد للبحث عن المخدرات”.
واختتم مدير شرطة الاحداث بالقول” لكن المسؤولية تقع على الجهات المسؤولة بمنح الاجازات من قبل وزارتي {السياحة والصحة} بالتالي يجب وضع تعليمات واليات عمل، واليوم نحتاج فعلا للضرب بيد من الحديد على انهاء هذه الحالات”انتهى.