عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

الاعرجي : ما حدث في البرلمان ،أمس، كان الرصاصةُ الأخيرة لإنهاء الكتلة الأكبر .       كتلة بدر تكشف عن أسباب تأجيل جلسة منح الثقة لحكومة علاوي .       المالية النيابية : لن نسمح بإيقاف العلاوات والترفيعات للموظفين .       صحة الكرخ : الإعراض المرضية اختفت عن المصاب بكورونا ، وهو بصحة جيدة .       الصحة الايرانية تتوقع ارتفاع معدل حالات الاصابة بكورونا       #كورونا مخاوف وقلق من الإجراءات الوقائية المتبعة       الخارجية الروسية : لا نستطيع منع الجيش السوري من محاربة الإرهاب .       وضع الرئيس المنغولي في الحجر الصحي بعد عودته من الصين       بالأنفوجرافيك .. فيروس كورونا ..و الإجراءات الحكومية       محلل سياسي : أمريكا أثبتت للعالم دعمها للإرهاب ، بهذا الفعل …       الليرة التركية تسجل انخفاضاً شديداً بعد التوتر في سوريا       الفتح : حكومة علاوي سيتم التصويت عليها غدا .       الكتائب : أمريكا تستخف بشعب العراق وقواه الوطنية من خلال وصفهم بالإرهابيين .       بسبب كورونا.. مليون توقيع لإقالة رئيس كوريا الجنوبية       ديوكوفيتش يصل نصف نهائي دبي.. ويضمن صدارة التصنيف      

“صادقون”: :عودة العوائل النازحة إلى جرف الصخر تعني عودة الإرهاب

أغسطس 19, 2019 | 6:45 م

حذر النائب عن كتلة “صادقون” النيابية حسن سالم من عودة الارهاب مجددا الى مناطق شمالي بابل والمناطق المحيطة بها من خلال عودة العوائل إلى مناطق جرف النصر (جرف الصخر سابقاً).

وقال في تصريح نقله مكتبه الاعلامي اليوم إن: “أغلب العوائل النازحة من منطقة جرف النصر هي متورطة بالارهاب وقد ارتكبت جرائم بشعه بحق ابناء الشعب العراقي من قتل وقطع الرؤوس والتفخيخات والتفجيرات التي ادت الى ازهاق ارواح الاف الابرياء وخصوصا زوار الحسين عليه السلام”.

وأكد سالم أن “التفكير بعودة الارهابيين يعني التسامح مع الارهاب والاستخفاف بدماء الشهداء وتضحيات قواتنا الامنية”.

وكان وزير الداخلية ياسين الياسري اكد الخميس الماضي لدى زيارته محافظة بابل أن “اعادة نازحي جرف النصر مرهونة باستقرار الوضع الأمني شمالي بابل عموما، وفي المناطق المتاخمة لمحافظة الأنبار، مشيراً إلى أن “اعادتهم ستتم بجدول زمني تضعه الجهات ذات العلاقة”.