السهيل : لا يمكن تأجيل العام الدراسي الحالي للجامعات …       الفتلاوي يكشف عن مقترح يخول الحكومة بإرسال الموازنة إلى البرلمان .       الحشد الشعبي والشرطة الاتحادية ينفذان عملية امنية واسعة جنوب سامراء .       برشلونة يحسم موقفه من ضم بديل لسواريز       تقرير: “أبل” شاركت بيانات عدد كبير من عملائها مع جهات حكومية       خريجون يغلقون مبنى مديرية خزينة المثنى احتجاجا على عدم تعيينهم .       القوات الأمنية في الديوانية يعلن حالة الإنذار القصوى ” ج ” .       أردوغان يؤكد على البقاء بسوريا وليبيا والتقدم أكثر ميدانيا       اجتماع للقيادات الأمنية في النجف لمناقشة الوضع الذي تشهده المحافظة .       الخارجية الايرانية ترفض تحريف ماكرون لإسم الخليج الفارسي       تصاعد حدة المطالبات باخراج القوات الاجنبية من البلاد       إيبار يزيد من معاناة أتلتيكو مدريد ويسقطه بثنائية       ضابط سابق للـ’CIA’: مزاعم كاذبة اطلقت بحق سليماني       سيد نيجرفان .. شمال العراق جزء لا يتجزأ من الوطن العراقي .       البعيجي : المتضررون من الاتفاقية الصينية هم المروجون لتعطيلها .      

المسعودي : 14 تريليون دينار ضاعت بسبب الفساد المالي والإداري داخل المؤسسات الحكومة

أغسطس 14, 2019 | 1:19 م

كشف النائب عن تحالف سائرون رياض المسعودي، الأربعاء، عن ضياع 14 تريليون دينار عراقي من أموال الضرائب في المنافذ الحدودية وجباية الكهرباء.

وقال المسعودي في تصريح تابعته ” النجباء نيوز” ، إن “موازنة 2019 تضمنت وجود 18 تريليون دينار عراقي تحصل عليها من ضرائب المنافذ الحدودية وجباية الكهرباء”، لافتا إلى إن “الحكومة لم تتسلم سوى أربعة تريليونات فقط”.

وأضاف أن “14 تريليون دينار ضاعت بسبب الفساد المالي والإداري داخل المؤسسات الحكومة”، مبينا أن “عدد من الموظفين قاموا بتخفيض الضرائب للتجار بنصف السعر المحدد مقابل اخذ الرشوة”.