عاجل : برقية حركة النجباء الى الجيش العراقي متمثلا بالقائد العام للقوات المسلحة       بالصور.. الحوثيون يكشفون عن منظومتين جديدتين للدفاع الجوي       الإمارات تمنح رئيس وزراء الهند أرفع وسام مدني       بعد حادثة قصف مقرا للحشد.. نائب يطالب بتعديل الدستور ليكون النظام رئاسيا وليس برلمانيا       نشر الشرطة المجتمعية في المولات والاسواق العامة لمكافحة التحرش       ضبط قنابل يدوية ومواد مخدرة في سيارة واعتقال صاحبها جنوبي كربلاء       نائب يطالب بالالتزام بفتوى الحائري: المعترضون عليها خارجون عن الشرعية الوطنية       سائرون: تكرار تفجير مخازن الحشد دون تحديد الجهة المسؤولة ضعف للحكومة.       اندلاع حريق وسط بغداد في عمارة سكنية من اربع طوابق       النائب حسن سالم: لن تنطلي علينا بعد اليوم ذرائعهم فلا نريد تدريباً ولا دعما       الفتح : كرسي السلطة “جبان” باتخاذ موقف ضد القصف الإسرائيلي لمواقع الحشد       وزير العمل يستجيب لمناشدة مواطن من أهالي منطقة جميلة       القبض على تاجريّ مخدرات وسط الناصرية       نائب سابق : تفجير المسيب الإرهابي ليلة امس دليل قطعي على وجود الخلايا الارهابية في ناحية جرف النصر       رئيس اركان الجيش: قطعات الجيش والحشد افترشوا الصحراء في وداي حوران ويتقدمون معا       ذي قار تكشف قرب اطلاق مبادرة استثمارية لإنشاء منازل واطئة الكلفة للمشمولين بشبكة الحماية الاجتماعية وذوي الدخل المحدود      

حسين سعيد: البعض يحاول بقصد او من دونه تضليل الحقائق وخلط الاوراق حول لقائنا بوفد الفيفا

أغسطس 14, 2019 | 9:47 ص

كشف رئيس اللجنة المشرفة على بطولة غرب آسيا، النجم الدولي السابق حسين سعيد، الاربعاء، تفاصيل لقائه بوفد الفيفا بشأن حظر الملاعب العراقية.

وقال سعيد في بيان تلقت ” النجباء نيوز” نسخة منه، ان “البعض يحاول بقصد او من دونه تضليل الحقائق وخلط الاوراق حول لقائنا بوفد الفيفا الذي حضر إلى أربيل”.

وأضاف سعيد “اود ان اوضح لشعبنا العراقي وجمهورنا الكريم على وجه الخصوص انني شخصيا طالبتهم بحقنا المشروع في خوض مبارياتنا الدولية في ملاعب البصرة وكربلاء وأربيل وضرورة رفع الحظر عن ملاعب المحافظات الاخرى كاستحقاق طبيعي بعد انتفاء الاسباب التي بني عليها قرار الحظر الجائر”.

واشار الى ان “الوفد الذي حضر إلى أربيل أمنت لهم مكالمة هاتفية مع وزير الشباب والرياضة من هاتفي الخاص وطمئنوه بأن هذا الأجراء فقط للتقييم وان الأمور طيبة للمدن الثلاث البصرة وكربلاء وأربيل”.

وتابع انه “بعدها تم التنسيق مع الأمير علي ابن الحسين الذي أدلى بتصريح يحق فيه للبصرة بأستضافة مباريات الاياب في تصفيات كاس العالم 2022”.

واوضح سعيد “أنا كنت ومازلت مع أخذ البصرة العزيزة استحقاقها في استضافة المباريات الرسمية”، مؤكداً ان “اشادتي بتنظيم اربيل لمباريات المجموعة لا علاقة له بموضوع البصرة لامن قريب ولا من بعيد والتصريح كان اشادة طبيعية بقدرتها على تضييف فرق المجموعة الثانية في بطولة غرب اسيا”.