عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

المنافذ تعلن اتخاذ قرارات لحماية المنتج المحلي من المهربين       كندا ترعا مؤتمرا لإعادة إعمار العراق في بغداد       طهران تواصل محادثاتها مع نيجيريا بشأن الشيخ زكزاكي       القضاء يطلق سراح 2626 من المتظاهرين السلميين‎ ‎       رسمياً ..الزوراء يلاقي بونيودكور الاوزبكي ضمن ملحق دوري أبطال اسيا       روحاني: الأمريكيون والصهاينة فشلوا في منع إيران من التقدم       بليند: ماني هو رونالدو الجديد في عالم كرة القدم       رئيس الجمهورية يبحث مع ممثلة اللأمم المتحدة حق التظاهر السلمي وحفظ الأمن العام       التعليم تصدر بيان مهما بشان الطلبة غير المقبولين في الدراسات المسائية       بالوثيقة.. تحديد الـ12 من كانون الأول الحالي موعدا لاستجواب وزير النفط       القوات الأمنية تدمر ثلاثة أوكار لداعش في كركوك       النزاهة: ​أوامر استقدام بحق مدراء في الزراعة والوقف الشيعي       النفط تعلن توزيع الغاز السائل لمواكب خدمة المتظاهرين في الناصرية والنجف مجاناً       محمد الحوثي: تصريحات الخرطوم حول سحب الجنود السودانيين من اليمن ايجابية       المالية النيابية: موازنة 2020 ستقر بداية العام المقبل      

كريستيانو: زيدان سيظل في قلبي لهذا السبب

أغسطس 13, 2019 | 12:30 م

امتدح البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، زين الدين زيدان مدربه السابق، والمدرب الحالي لريال مدريد، مشيرًا إلى أنه ساعده كثيرًا خلال فترة العمل سويًا مع الفريق الملكي.

وقال رونالدو خلال تصريحاته لشبكة “DAZN”: “زيدان ساعدني كثيرًا. أقدره بالفعل. العمل معه جعلني مُعجبًا به بدرجة أكبر مما كنت عليها، نظرًا لطريقته المميزة في الحديث وتوجيه الفريق والطريقة التي عاملني بها”.

وأضاف “لقد اعتدت أن يقول لي كريس يجب أن تحظى بالراحة؛ لأن الشخص الذي سيُحدث لنا الفارق هو أنت. لقد كان صادقًا وهذا هو السبب لكونه سيظل في قلبي”.

ولعب رونالدو تحت قيادة زيدان منذ يناير/كانون ثان 2016، حتى الصيف الماضي، حيث رحل الدون البرتغالي ليوفنتوس، بعدما قضى 9 سنوات في صفوف الريال حقق خلالها العديد من الألقاب المحلية والقارية، وواصل تحقيق إنجازاته الفردية.