عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

المنافذ تعلن اتخاذ قرارات لحماية المنتج المحلي من المهربين       كندا ترعا مؤتمرا لإعادة إعمار العراق في بغداد       طهران تواصل محادثاتها مع نيجيريا بشأن الشيخ زكزاكي       القضاء يطلق سراح 2626 من المتظاهرين السلميين‎ ‎       رسمياً ..الزوراء يلاقي بونيودكور الاوزبكي ضمن ملحق دوري أبطال اسيا       روحاني: الأمريكيون والصهاينة فشلوا في منع إيران من التقدم       بليند: ماني هو رونالدو الجديد في عالم كرة القدم       رئيس الجمهورية يبحث مع ممثلة اللأمم المتحدة حق التظاهر السلمي وحفظ الأمن العام       التعليم تصدر بيان مهما بشان الطلبة غير المقبولين في الدراسات المسائية       بالوثيقة.. تحديد الـ12 من كانون الأول الحالي موعدا لاستجواب وزير النفط       القوات الأمنية تدمر ثلاثة أوكار لداعش في كركوك       النزاهة: ​أوامر استقدام بحق مدراء في الزراعة والوقف الشيعي       النفط تعلن توزيع الغاز السائل لمواكب خدمة المتظاهرين في الناصرية والنجف مجاناً       محمد الحوثي: تصريحات الخرطوم حول سحب الجنود السودانيين من اليمن ايجابية       المالية النيابية: موازنة 2020 ستقر بداية العام المقبل      

وفد الفيفا يصل البصرة

أغسطس 12, 2019 | 11:35 ص

بعدما انهى زيارته الى اربيل وكربلاء بنجاح، وصل وفد اللجنة الأمنية الدولية التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، الى محافظة البصرة ضمن زيارته لتفقد الملاعب العراقية تمهيداً لرفع الحظر عن الملاعب العراقية.

وفد “فيفا” انهى خلال اليومين الماضيين، زيارته الى اربيل وكربلاء، حيث حضر امس الاول مباراة الاردن والبحرين في بطولة غرب آسيا، فيما تواجد مساء امس في ملعب كربلاء الدولي لمتابعة مباراة المنتخب الوطني امام اليمن.

الوفد وصل البصرة، برئاسة الاردني طلال سويلمين وعضوية مراقب آخر بعد انتهت مهمة الألماني هيلموت جوزيف سبان، عقب نهاية جولة اربيل، حيث من المؤمل اختتام الجولة مساء اليوم.

وكان رئيس اتحاد الكرة عبد الخالق مسعود، قد اكد في حديث صحفي أمس السبت، ان الوفد الدولي ابدى سعادته لما شاهده من منشآت رياضية وتنظيم لبطولة غرب آسيا.

الوفد سيكون برئاسة الاردني طلال سويلمين وعضوية مراقب آخر بعد انتهت مهمة الألماني التي حددت سلفا بزيارة اربيل فقط، مؤكدا أن موعد السفر إلى البصرة سيكون صباح الاثنين.