السهيل : لا يمكن تأجيل العام الدراسي الحالي للجامعات …       الفتلاوي يكشف عن مقترح يخول الحكومة بإرسال الموازنة إلى البرلمان .       الحشد الشعبي والشرطة الاتحادية ينفذان عملية امنية واسعة جنوب سامراء .       برشلونة يحسم موقفه من ضم بديل لسواريز       تقرير: “أبل” شاركت بيانات عدد كبير من عملائها مع جهات حكومية       خريجون يغلقون مبنى مديرية خزينة المثنى احتجاجا على عدم تعيينهم .       القوات الأمنية في الديوانية يعلن حالة الإنذار القصوى ” ج ” .       أردوغان يؤكد على البقاء بسوريا وليبيا والتقدم أكثر ميدانيا       اجتماع للقيادات الأمنية في النجف لمناقشة الوضع الذي تشهده المحافظة .       الخارجية الايرانية ترفض تحريف ماكرون لإسم الخليج الفارسي       تصاعد حدة المطالبات باخراج القوات الاجنبية من البلاد       إيبار يزيد من معاناة أتلتيكو مدريد ويسقطه بثنائية       ضابط سابق للـ’CIA’: مزاعم كاذبة اطلقت بحق سليماني       سيد نيجرفان .. شمال العراق جزء لا يتجزأ من الوطن العراقي .       البعيجي : المتضررون من الاتفاقية الصينية هم المروجون لتعطيلها .      

وزير الدفاع: الجرحى سيمنحون راتباً كاملاً للمحالين على التقاعد

أغسطس 11, 2019 | 5:41 م

أكد وزير الدفاع نجاح الشمري، الأحد، أن المحالين على التقاعد من جرحى القوات المسلحة الذين شاركوا بالحرب ضد الإرهاب سيمنحون راتباً كاملاً.

وقال الشمري بحسب بيان لوزارة الدفاع تلقت النجباء نيوز نسخة منه، خلال زيارته للجرحى الراقدين في مستشفى غازي الحريري بمناسبة عيد الأضحى المبارك، إن “الوزارة سعت بالتعاون مع الجهات المختصة إلى الحصول على مكاسب للجرحى والشهداء”، مؤكداً أن “تلك المكاسب قد لا ترقى لمستوى التضحيات التي قدمها أبناء الجيش العراقي، لكنها شهادة اعتراف بعظمة ما قدموه للوطن وأبنائه”.

وأضاف أنه “من بين المكتسبات التي ستقدم للجرحى من المحالين على التقاعد بطلب منهم هي صرف راتب تام”، مشيراً إلى أن “الأيام المقبلة سيتم الإعلان عن مكاسب أخرى”.


وأشار الشمري إلى “توفير كافة المستلزمات والاحتياجات الضرورية للجرحى حتى اكتسابهم الشفاء التام”، مؤكداً “استعداد الوزارة لعلاج بعض الحالات خارج العراق التي يتعذر علاجها في الداخل”.