عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

هاتف هواوي من دون غوغل.. الحقيقة و”الحل الوحيد”       سرقة معلومات مصرفية.. بيانات الآلاف من موظفي “فيسبوك” في خطر       شيوخ عشائر ميسان تتفق على البراءة من كل شخص يقتل أو يحرق اويعتدي على المال العام والخاص .       بالصور … حرق منزل عمة ” هيثم البطاط ” الذي قتل في منطقة الوثبة .       اللجنة القانونية : تم شبه التوافق على النقاط الخلافية في قانون الانتخابات ، ومصممون على إنهاءه .       الفتح : العقوبات الأمريكية لقيادات الحشد الشعبي غير مؤثر بالمرة .       العطافي يرجح تمرير قانون الانتخابات الجديد بجلسة الغد .       البلداوي : استهداف مواقع الحشد من قبل أمريكا وإسرائيل ليست بالغريبة او المفاجئة .       استقرار سعر صرف الدولار في الأسواق المحلية       الانتشار الأمني المكثف في كربلاء كان لهذا السبب …       أمنية ديالى : تفكيك اخطر عصابة للخطف في المحافظة .       قوات الاحتلال تعتقل عدد من الفلسطينيين .       زلزال قوي يضرب الفلبين .       السيد الخامنئي يعين ” شهرياري ” أمينا عاما لمجمع التقريب بين المذاهب الاسلامية .       علماء يثبتون خطر النوم في النهار      

beIN Sports تتلقى ضربة موجعة في فرنسا

أغسطس 10, 2019 | 5:38 م

كشفت تقارير صحفية بأن شبكة قنوات ”بي إن سبورتس“ القطرية في فرنسا تلقت ضربة موجعة، بعدما حققت القناة خسائر مالية كبيرة خلال الفترة الأخيرة، بلغت مليار يورو، فضلًا عن خسارة حقوق بث مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وترتب على هذه الخسائر إلغاء ما يقرب من مليون شخص في فرنسا اشتراكاتهم، وفق ما أعلنته صحيفة ”ليبراسيون“ الفرنسية، إذ أشارت إلى أنه ما يقرب من 800 ألف قطعوا اشتراكاتهم مع القناة بعد خسارة حقوق نقل بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

كما أشارت إلى أن بي إن سبورتس، خلال العام الماضي، خسرت 81 مليون يورو، وارتفعت قيمة خسائرها في فرنسا إلى 1.4 مليار يورو.

وأوضحت التقارير أيضًا أنه على الرغم من تدخل الحكومة القطرية لاحتواء الأمر، إلا أنه لم يجد أي نفع، حيث ضخت ملايين الأموال لتفادي الخسائر.

وعلى الرغم من هذا الدعم الحكومي الكبير من أجل تفادي الخسائر، إلا أن شركة ”ميديا برو“ الإعلامية تدخلت من أجل الحصول على حقوق بث مباريات الدوري الفرنسي من العام المقبل.

وبالإضافة إلى كل هذه الأزمات، يعاني ناصر الخليفي، رئيس شبكة قنوات بي إن سبورتس، من العديد من الاتهامات، حيث يتم التحقيق معه خلال الفترة الأخيرة بعد اتهامه بتقديم رشوة إلى لامين دياك رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى، من أجل تسهيل حصول قطر على تنظيم بطولة كأس العالم.

كما يتم التحقيق مع الخليفي من قبل المدعي العام الفرنسي في قضية حصول شبكة قنوات بي إن سبورتس على حقوق بث كأس العالم عامي 2022 و2026.