عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

التظاهرات غدا …       أوباميانج يوافق على الانضمام لبرشلونة       البلداوي يطالب العدل والخارجية بالعمل دوليا لتعويض العراق عن فترة الاحتلال .       الشيخ الملا : ننتظر من الجميع أن يقولوا كلمتهم غداً الجمعة .       بالصور … العثور على مستودع كبير للعبوات الناسفة في كركوك .       الفتح : كان الأجدر برئيس الجمهورية عدم الذهاب للقاء ترامب .       التخطيط تعلن ارتفاع التضخم السنوي بنسبة 0.1٪       سيبايوس يستنجد بريال مدريد       إطلاق اسم ” الشهيد أبو مهدي المهندس ” على ثانوية للمتميزين في الكاظمية.       نظرة على الهجوم الصاروخي على قاعدة “عين الأسد” وردّ فعل الرأي العام الأمريكي       ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا إلى 571 في الصين       فيروس كورونا الجديد.. ما علاقة “أفعى كرايت”؟       عمليات بغداد تدعو المتظاهرين السلميين لتوخي الحذر من مجاميع خارجة عن القانون .       صالح والرزاز يبحثان العلاقات بين العراق الأردن ، ومستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية .       القوات الامنية تجري عملية استباقية في المناطق الصحراوية المحاذية لبابل والانبار .      

عبطان: قررت الابتعاد عن السياسة في الوقت الحاضر

أغسطس 5, 2019 | 4:07 م

أعلن وزير الشباب والرياضة والنائب السابق عبد الحسين عبطان، اليوم الاثنين، أنه قرر الابتعاد عن السياسة في الوقت الحالي، مبدياً “أسفه الشديد” لأن الأمور “تسوء يوماً بعد يوم”.

وقال عبطان في بيان تلقت النجباء نيوز نسخة منه: “تداول في مواقع التواصل الاجتماعي خبر انسحابي من تيار الحكمة، والصحيح هو عدم قناعتي بمخرجات الحراك السياسي بشكل عام”.

وأضاف قائلاً: “انني ومنذ ٢٠٠٣ كان همي الأول وما زال المساهمة في تلبية طموحات الشعب وبناء دولة حضارية بتشييد المشاريع وتوفير الخدمات وتحسين الواقع المعيشي للناس، وكنت وما زلت أرى أن هذا هو السبيل الوحيد والأمثل لنيل رضا الله تعالى والوفاء بالأمانة، ولكن وللأسف الشديد يوماً بعد يوم تسوء الأمور وتزداد معاناة المواطن العراقي المغلوب على أمره”.

واختتم عبطان بيانه بالقول: “ولما جاء أعلاه قررت الابتعاد عن السياسة في الوقت الحاضر، وهذا لا يعني انفصالي من تيار الحكمة”.