عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

هاتف هواوي من دون غوغل.. الحقيقة و”الحل الوحيد”       سرقة معلومات مصرفية.. بيانات الآلاف من موظفي “فيسبوك” في خطر       شيوخ عشائر ميسان تتفق على البراءة من كل شخص يقتل أو يحرق اويعتدي على المال العام والخاص .       بالصور … حرق منزل عمة ” هيثم البطاط ” الذي قتل في منطقة الوثبة .       اللجنة القانونية : تم شبه التوافق على النقاط الخلافية في قانون الانتخابات ، ومصممون على إنهاءه .       الفتح : العقوبات الأمريكية لقيادات الحشد الشعبي غير مؤثر بالمرة .       العطافي يرجح تمرير قانون الانتخابات الجديد بجلسة الغد .       البلداوي : استهداف مواقع الحشد من قبل أمريكا وإسرائيل ليست بالغريبة او المفاجئة .       استقرار سعر صرف الدولار في الأسواق المحلية       الانتشار الأمني المكثف في كربلاء كان لهذا السبب …       أمنية ديالى : تفكيك اخطر عصابة للخطف في المحافظة .       قوات الاحتلال تعتقل عدد من الفلسطينيين .       زلزال قوي يضرب الفلبين .       السيد الخامنئي يعين ” شهرياري ” أمينا عاما لمجمع التقريب بين المذاهب الاسلامية .       علماء يثبتون خطر النوم في النهار      

مفتشية الداخلية: ضبط منتسب في ميسان متلبساً بانتحال صفة ضابط ابتز طبيبة بمبلغ 6000 دولار

يوليو 25, 2019 | 10:25 ص

تمكن مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية من ضبط أحد منتسبي مديرية شرطة محافظة ميسان متلبساً بابتزاز طبيبة بمبلغ 6000 دولار بانتحاله صفة ضابط في مديرية مكافحة الجريمة المنظمة.

وذكر بيان لوزارة الداخلية ” تلقت ” النجباء نيوز” نسخه منه : ان العملية تمت على خلفية ورود شكوى ومعلومات لمكتب المفتش العام في محافظة ميسان تفيد بقيام أحد منتسبي شرطة ميسان بانتحال صفة ضابط في مديرية مكافحة الجريمة المنظمة بغية ابتزاز أصحاب المهن والمحال بالمال مقابل التغاضي عن متابعتهم. الأمر الذي دعا مفتش عام الداخلية السيد جمال الأسدي للإيعاز لمكتبه هناك لاتخاذ الاجراءات اللازمة بالمعلومة والتنسيق مع الجهة الاختصاصية والقضاء.

واضاف ان وبعد التأكد من صحة المعلومات وتدوين افادة إحدى الطبيبات المبتزات كمشتكية، شكّل مكتب مفتشية شرطة ميسان فريق عمل مشترك مع مديرية مكافحة الجريمة المنظومة، وقد استحصل الفريق أمراً قضائياً بالضبط على المنتسب، قام الفريق على إثره بنصب كمين نتج عنه ضبطه متلبساً بالجرم المشهود بأخذ مبلغ 6000 دولار من الطبيبة لقاء عدم متابعة عيادتها الخاصة.

الى ذلك دونت افادة واعتراف المتهم من قبل ضابط تحقيق المفتشية، وعرضت قضيته أمام أنظار القاضي المختص الذي قرر بدوره توقيف المتهم على ذمة التحقيق.