عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

سيد نيجرفان .. شمال العراق جزء لا يتجزأ من الوطن العراقي .       البعيجي : المتضررون من الاتفاقية الصينية هم المروجون لتعطيلها .       الرئيس الإيراني روحاني يعرب عن سروره لنجاح العملية الجراحية للمرجع السيستاني       الاندية الايرانية تعلن الانسحاب من دوري أبطال آسيا       عمليات سامراء تعلن العثور على عبوات من مخلفات داعش في مكيشيفة .       الصين توقع اتفاقيات ضخمة مع ميانمار       زيدان يتحدث عن رحيل فالفيردي ويلمح إلى “المصير المحتوم”       صالح محمد العراقي يدعو ميسوري الحال إلى توفير وسائل نقل لمتظاهري المليونية .       مغلي البابونج يفيد مرضى السكري       واتساب.. “خبر سار” لـ300 مليون شخص       بالصوت والصورة … السيد السيستاني يوجه خطابا للشعب العراقي .       الحكيم للصفدي : لا نريد ان نكون ساحة صراع بين اي طرفين .       الشابندر : دولا عربية تحتضن اجتماعات مشبوهة لتقسيم العراق .       الخالدي : رئيس الجمهورية سيعقد اجتماعات مكثفة لحسم رئاسة الوزراء .       السهلاني : هناك توجه لاختيار شخصية رئيس الوزراء بانتخاب مباشر من الشعب .      

الإعدام لمدانين بالهجوم على القوات الأمنية في بيجي وتكريت عام 2014

يوليو 23, 2019 | 12:48 م

قضت محكمة جنايات صلاح الدين حكمين ضد إرهابيين اثنين بالإعدام شنقا حتى الموت عن جريمة الانتماء لعصابات داعش الإرهابية والهجوم على القوات الامنية في المحافظة.

وأوضح بيان للمركز الاعلامي لمجلس القضاء الأعلى تلقت ” النجباء نيوز” نسخه منه : أن “الهيئة الثانية لمحكمة جنايات صلاح الدين نظرت دعاوى لمدانين اثنين، اعترف الاول بالاشتراك في الهجوم على القوات الامنية المتواجدة في مصفي بيجي كما اعترف أيضا بالهجوم على القوات الأمنية المتواجدة في جامعة تكريت”.

وأضاف أن “المدان الثاني اعترف بالعمل في ورشة تصليح عجلات عصابات داعش الارهابية كما شارك في الاستيلاء على العجلات الحكومية في القصور الرئاسية عام ٢٠١٤ فضلاً عن قيامه بحفر الخنادق في منطقة الديوم التابعة للمحافظة لمنع تقدم القوات الأمنية العراقية”. وتابع أن “الحكم بالإعدام شنقا حتى الموت بحق المدانين يأتي استنادا لأحكام المادة الرابعة/1 من قانون مكافحة الإرهاب رقم 13 لسنة 2005”.