عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

سيد نيجرفان .. شمال العراق جزء لا يتجزأ من الوطن العراقي .       البعيجي : المتضررون من الاتفاقية الصينية هم المروجون لتعطيلها .       الرئيس الإيراني روحاني يعرب عن سروره لنجاح العملية الجراحية للمرجع السيستاني       الاندية الايرانية تعلن الانسحاب من دوري أبطال آسيا       عمليات سامراء تعلن العثور على عبوات من مخلفات داعش في مكيشيفة .       الصين توقع اتفاقيات ضخمة مع ميانمار       زيدان يتحدث عن رحيل فالفيردي ويلمح إلى “المصير المحتوم”       صالح محمد العراقي يدعو ميسوري الحال إلى توفير وسائل نقل لمتظاهري المليونية .       مغلي البابونج يفيد مرضى السكري       واتساب.. “خبر سار” لـ300 مليون شخص       بالصوت والصورة … السيد السيستاني يوجه خطابا للشعب العراقي .       الحكيم للصفدي : لا نريد ان نكون ساحة صراع بين اي طرفين .       الشابندر : دولا عربية تحتضن اجتماعات مشبوهة لتقسيم العراق .       الخالدي : رئيس الجمهورية سيعقد اجتماعات مكثفة لحسم رئاسة الوزراء .       السهلاني : هناك توجه لاختيار شخصية رئيس الوزراء بانتخاب مباشر من الشعب .      

الجزائري يعلن إطلاق المالية أجور المحاضرين بالمجان لتربية الرصافة الأولى

يوليو 23, 2019 | 9:39 ص

أعلن محافظ بغداد فلاح الجزائري، اليوم الثلاثاء، إطلاق وزارة المالية أجور المحاضرين بالمجان لتربية الرصافة الأولى.
وقال الجزائريفي بيان تلثت ” النجباء نيوز” نسخه منه : إن “دائرة الموازنة أبلغت المحافظة بإطلاق مبلغ مليار ومئتين وسبعين مليون وثلاثمائة وتسعة وخمسين ألف واثنين وستين دينار لمحاضري تربية الرصافة الأولى البالغ عددهم ١٥٢٦ مشمولاً”، مبيناً أن “إجراء المالية جاء بعد إرساله كتباً رسمية تضمنت قوائم بأسماء المحاضرين ولجميع مديريات تربية بغداد الستة”.

وأضاف الجزائري أن “الأيام المقبلة ستشهد توزيع الأجور للمحاضرين في مقر مديرية تربية الرصافة الأولى”، لافتاً إلى أن “أجور جميع المحاضرين لباقي المديريات ستصرف تباعاً”.

يذكر أن محافظ بغداد فلاح الجزائري أعلن، في وقت سابق، إطلاق وزارة المالية أجور المحاضرين بالمجان لمديريتي تربيتي الكرخ الثالثة والثانية.