عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

التجارة تعلن انتهاء الموسم التسويقي لمحصول الشلب للعام الحالي       واستعن بأمرك على أخيك …       توتنهام يلجأ إلى إستراتيجية جديدة لضم بيل       الاعرجي : تحالف سياسي فعّال يعمل على ترشيح شخصية ضعيفة لرئاسة الوزراء .       ظريف يدعو ترامب لأخذ قراراته على اساس الواقع       الحشد الشعبي يعزز قدراته العسكرية لمواجهة اي خطر يتعرض له البلاد .       هل يساعد الملح على تخفيض الوزن؟       مجلس الأمن الوطني ينقل الملف الأمني في الوسط والجنوب الى وزارة الداخلية .       ارتفاع سعر صرف الدولار في الأسواق المحلية       في أقل من دقيقة.. أمن نفسك من “هاكرز” الواتساب       برلمانية : بقاء القوات الأمريكية تعني استمرار الأزمات في العراق .       الخالدي : اتفاق القوى السياسية على تقديم مرشح رئاسة الوزراء خلال يومين .       بنزيما يقود التشكيلة المتوقعة لريال مدريد ضد بلد الوليد       افتتاح الطرق المغلقة في بغداد و المحافظات       الامن النيابية : المنطقة الخضراء ستفتح أمام حركة المرور خلال الأسبوع الجاري .      

لندن: ستصل فرقاطة بريطانية إلى مياه الخليج خلال أسبوع

يوليو 22, 2019 | 7:38 م

كشف وزير الخارجية البريطاني جيريمي هانت، الاثنين، عن قرب وصول فرقاطة بريطانية إلى مياه الخليج خلال أسبوع، فيما حث إيران على الإفراج عن الناقلة وطاقمها.

ونقلت سكاي نيوز عن هانت قوله، إنه “ستصل فرقاطة بريطانية إلى مياه الخليج خلال أسبوع، ومهمتنا هي ضمان حرية الملاحة البحرية”.

وأضاف “سنسعى الآن لتشكيل قوة بحرية بقيادة أوروبية في الخليج”، مبيناً أنه “لا توجد أي مقارنة بين احتجاز الناقلة بشكل غير مشروع وفرض عقوبات من قبل الاتحاد الأوروبي”.

وأوضح هانت، أن “دبلوماسيتنا تركز على تخفيف التوتر مع التزامنا بتطبيق القانون الدولي”، مؤكداً “إذا استمرت إيران في التصعيد فسنعزز حضورنا العسكري في الخليج”.


وحث وزير الخارجية البريطاني، إيران “على الإفراج عن الناقلة وطاقمها”.