عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

واستعن بأمرك على أخيك …       توتنهام يلجأ إلى إستراتيجية جديدة لضم بيل       الاعرجي : تحالف سياسي فعّال يعمل على ترشيح شخصية ضعيفة لرئاسة الوزراء .       ظريف يدعو ترامب لأخذ قراراته على اساس الواقع       الحشد الشعبي يعزز قدراته العسكرية لمواجهة اي خطر يتعرض له البلاد .       هل يساعد الملح على تخفيض الوزن؟       مجلس الأمن الوطني ينقل الملف الأمني في الوسط والجنوب الى وزارة الداخلية .       ارتفاع سعر صرف الدولار في الأسواق المحلية       في أقل من دقيقة.. أمن نفسك من “هاكرز” الواتساب       برلمانية : بقاء القوات الأمريكية تعني استمرار الأزمات في العراق .       الخالدي : اتفاق القوى السياسية على تقديم مرشح رئاسة الوزراء خلال يومين .       بنزيما يقود التشكيلة المتوقعة لريال مدريد ضد بلد الوليد       افتتاح الطرق المغلقة في بغداد و المحافظات       الامن النيابية : المنطقة الخضراء ستفتح أمام حركة المرور خلال الأسبوع الجاري .       نائب : الـ ( 72 ) ساعة المقبلة ستشهد تطورا بشأن منصب رئيس الوزراء.      

جريزمان معاتباً ميسي: لم يهنئني على انتقالي لبرشلونة

يوليو 22, 2019 | 5:34 م

أكد مهاجم نادي برشلونة الجديد، أنطوان جريزمان، على جاهزيته للمشاركة في مباريات الفريق استعدادًا للموسم المقبل 2019/2020.

ويتواجد المهاجم الفرنسي في الوقت الحالي بعثة الفريق الكتالوني في اليابان، من أجل خوض بطولة راكوتين الودية ومواجهة كلًا من تشيلسي غدًا الثلاثاء وفيسيل كوبي يوم 27 تموز.

وقال جريزمان في تصريحات بالمؤتمر الصحفي له قبل مباراة تشيلسي: “سعيد بتواجدي هنا مع هذا النادي، وأتطلع لمشاركتي الأولى مع الفريق”.

وعن إذا ما كان ميسي قد راسله من أجل تهنئته بانتقاله إلى كامب نو: “حتى الآن لم تصلني رسالة من ليو، لكن سواريز رحب بوجودي، وأتمنى أن أتمكن من مساعدة الفريق بقدر الإمكان للوصول إلى أهدافه”.

وعلق الفرنسي على شكوى أتلتيكو مدريد للاتحاد الإسباني بسبب انضمامه إلى برشلونة: “مصدوم مما حدث، لأنه نادي لطالما أعطيته كل شيء، لكنني هادئ والشيء الذي يهمني في الوقت الحالي هو التركيز مع فريقي والتأقلم الذي قد يحتاج لبعض الوقت لفهم أفكار المدرب”.

وانتقل جريزمان للحديث عن نيمار وإمكانية عودته إلى الفريق من جديد: “لم نتحدث عن نيمار في الفريق، لكنه بالطبع لاعب رائع، ربما قد يكون تعرض لبعض الإصابات في الفترة الماضية لكن لديه قدراته فنية هائلة”.

وردًا على سؤال مراسل شبكة سكاي سبورتس العالمية: “هل ترغب في عودته واللعب معه بجانب ميسي وسواريز بالموسم المقبل؟”، قال: “كل شيء من الممكن أن يحدث في المستقبل لكنها صفقة صعبة ربما علينا الانتظار حتى تتم في البداية، ولكن لدينا بالفعل لاعبين مهمين لنا مثل ديمبلي، كوتينيو ومالكوم ونأمل أن يكون تواجدهم مع الفريق يساعدنا على تحقيق الأهداف”.