عاجل : برقية حركة النجباء الى الجيش العراقي متمثلا بالقائد العام للقوات المسلحة       الدفاع النيابية : تطالب البرلمان ومجلس الوزراء بعقد جلستين طارئتين أثر القصف الاسرائيلي       نصر الله: ما يحدث من قصف على الحشد الشعبي في العراق لن نسمح بحدوثه في لبنان       القدو: سحب الثقة من الحكومة في الوقت الحالي رغم التراجع الخدمي غير صحيح       مقتل 3 عسكريين أتراك شمالي العراق       نصر الله :انتشار الجيش السوري على طول الحدود مع لبنان جاء نزولا عند طلبنا       نصر الله: التطور الاسرائيلي خطر جداً جداً وامريكا تعمل على احياء داعش بالعراق       شهيدان بقصف طائرات “إسرائيلية” لمقر اللواء 45 التابع للحشد الشعبي       تونس.. أساتذة جامعيون يهددون بالإضراب لتنفيذ مطالبهم       العمليات المشتركة: العثور على وثائق مهمة لداعش خلال المرحلة الراعبة من “ارادة النصر”       برشلونة يتقدم بعرض مثير لاستعارة نيمار       صاروخ “نكال” اليمني يدك الجيش السعودي في نجران       الزاملي يكشف عن تمويل مقاولين وتجار مخدرات لـ3 آلاف “داعشي” بين العراق وسوريا       الداخل الإسرائيلي يعتبر عدوان نتنياهو الأخير جاءت لتحقيق مكاسب سياسية قبيل الانتخابات       عبدالمهدي يزور قيادتي القوة الجوية والدفاع الجوي       وزير الخارجية الإيراني يصل إلى مكان قمة السبع      

جريزمان معاتباً ميسي: لم يهنئني على انتقالي لبرشلونة

يوليو 22, 2019 | 5:34 م

أكد مهاجم نادي برشلونة الجديد، أنطوان جريزمان، على جاهزيته للمشاركة في مباريات الفريق استعدادًا للموسم المقبل 2019/2020.

ويتواجد المهاجم الفرنسي في الوقت الحالي بعثة الفريق الكتالوني في اليابان، من أجل خوض بطولة راكوتين الودية ومواجهة كلًا من تشيلسي غدًا الثلاثاء وفيسيل كوبي يوم 27 تموز.

وقال جريزمان في تصريحات بالمؤتمر الصحفي له قبل مباراة تشيلسي: “سعيد بتواجدي هنا مع هذا النادي، وأتطلع لمشاركتي الأولى مع الفريق”.

وعن إذا ما كان ميسي قد راسله من أجل تهنئته بانتقاله إلى كامب نو: “حتى الآن لم تصلني رسالة من ليو، لكن سواريز رحب بوجودي، وأتمنى أن أتمكن من مساعدة الفريق بقدر الإمكان للوصول إلى أهدافه”.

وعلق الفرنسي على شكوى أتلتيكو مدريد للاتحاد الإسباني بسبب انضمامه إلى برشلونة: “مصدوم مما حدث، لأنه نادي لطالما أعطيته كل شيء، لكنني هادئ والشيء الذي يهمني في الوقت الحالي هو التركيز مع فريقي والتأقلم الذي قد يحتاج لبعض الوقت لفهم أفكار المدرب”.

وانتقل جريزمان للحديث عن نيمار وإمكانية عودته إلى الفريق من جديد: “لم نتحدث عن نيمار في الفريق، لكنه بالطبع لاعب رائع، ربما قد يكون تعرض لبعض الإصابات في الفترة الماضية لكن لديه قدراته فنية هائلة”.

وردًا على سؤال مراسل شبكة سكاي سبورتس العالمية: “هل ترغب في عودته واللعب معه بجانب ميسي وسواريز بالموسم المقبل؟”، قال: “كل شيء من الممكن أن يحدث في المستقبل لكنها صفقة صعبة ربما علينا الانتظار حتى تتم في البداية، ولكن لدينا بالفعل لاعبين مهمين لنا مثل ديمبلي، كوتينيو ومالكوم ونأمل أن يكون تواجدهم مع الفريق يساعدنا على تحقيق الأهداف”.