عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

التجارة تعلن انتهاء الموسم التسويقي لمحصول الشلب للعام الحالي       واستعن بأمرك على أخيك …       توتنهام يلجأ إلى إستراتيجية جديدة لضم بيل       الاعرجي : تحالف سياسي فعّال يعمل على ترشيح شخصية ضعيفة لرئاسة الوزراء .       ظريف يدعو ترامب لأخذ قراراته على اساس الواقع       الحشد الشعبي يعزز قدراته العسكرية لمواجهة اي خطر يتعرض له البلاد .       هل يساعد الملح على تخفيض الوزن؟       مجلس الأمن الوطني ينقل الملف الأمني في الوسط والجنوب الى وزارة الداخلية .       ارتفاع سعر صرف الدولار في الأسواق المحلية       في أقل من دقيقة.. أمن نفسك من “هاكرز” الواتساب       برلمانية : بقاء القوات الأمريكية تعني استمرار الأزمات في العراق .       الخالدي : اتفاق القوى السياسية على تقديم مرشح رئاسة الوزراء خلال يومين .       بنزيما يقود التشكيلة المتوقعة لريال مدريد ضد بلد الوليد       افتتاح الطرق المغلقة في بغداد و المحافظات       الامن النيابية : المنطقة الخضراء ستفتح أمام حركة المرور خلال الأسبوع الجاري .      

لامبارد يتلقى ضربة موجعة قبل ودية برشلونة

يوليو 22, 2019 | 1:00 م

تلقى فرانك لامبارد المدير الفني الجديد لنادي تشيلسي الإنجليزي، ضربة موجعة خلال تدريبات الفريق في اليابان، تحضيرًا لبداية الموسم الجديد.

وذكرت صحيفة الديلي ميل، أن الفرنسي نجولو كانتي لاعب وسط تشيلسي، تعرض لانتكاسة قبل 3 أسابيع من انطلاق منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب الفرنسي عانى من تكرار إصابة الركبة التي ضربته في مايو/آيار الماضي.

وأضافت أن كانتي ترك معسكر تشيلسي في اليابان وعاد إلى لندن، من أجل مواصلة التعافي من إصابة الركبة.

ولفتت الصحيفة إلى أن لامبارد حاول إعادة دمج كانتي تدريجيًا في تدريبات البلوز، إلا أن اللاعب شعر بعدم ارتياح في نفس الركبة التي أصيب فيها قبل نهائي الدوري الأوروبي أمام آرسنال.

وكان لامبارد قد أكد الأسبوع الماضي، عقب وصوله لليابان، أنه يثق في قدرة كانتي على خوض ودية برشلونة، غدًا الثلاثاء، لكن اللاعب لم يستطع الصمود ليعود سريعًا إلى لندن .