عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

التجارة تعلن انتهاء الموسم التسويقي لمحصول الشلب للعام الحالي       واستعن بأمرك على أخيك …       توتنهام يلجأ إلى إستراتيجية جديدة لضم بيل       الاعرجي : تحالف سياسي فعّال يعمل على ترشيح شخصية ضعيفة لرئاسة الوزراء .       ظريف يدعو ترامب لأخذ قراراته على اساس الواقع       الحشد الشعبي يعزز قدراته العسكرية لمواجهة اي خطر يتعرض له البلاد .       هل يساعد الملح على تخفيض الوزن؟       مجلس الأمن الوطني ينقل الملف الأمني في الوسط والجنوب الى وزارة الداخلية .       ارتفاع سعر صرف الدولار في الأسواق المحلية       في أقل من دقيقة.. أمن نفسك من “هاكرز” الواتساب       برلمانية : بقاء القوات الأمريكية تعني استمرار الأزمات في العراق .       الخالدي : اتفاق القوى السياسية على تقديم مرشح رئاسة الوزراء خلال يومين .       بنزيما يقود التشكيلة المتوقعة لريال مدريد ضد بلد الوليد       افتتاح الطرق المغلقة في بغداد و المحافظات       الامن النيابية : المنطقة الخضراء ستفتح أمام حركة المرور خلال الأسبوع الجاري .      

ديوكوفيتش يواصل التربع على عرش التصنيف العالمي

يوليو 22, 2019 | 11:38 ص

حافظ الصربي نوفاك ديوكوفيتش، على صدارة التصنيف العالمي للتنس، الصادر صباح اليوم الإثنين، والذي لم يشهد سوى تغيير واحد فقط في المراكز العشر الأولى.

وكان التغيير الوحيد هو ارتقاء دانييل ميدفيديف مرتبة واحدة ليحتل التصنيف التاسع عالميًا، فيما تراجع فابيو فونيني إلى المركز العاشر.

كما ارتقى الأمريكي جون إيسنر مرتبة واحدة ليحتل التصنيف الـ 14 عالميًا، عقب تتويجه أمس بلقب بطولة نيوبورت. 

وفيما يلي المراكز العشر الأولى في التصنيف العالمي:

1- نوفاك ديوكوفيتش

2- رافائيل نادال

3- روجر فيدرر

4- دومينيك ثيم

5- ألكسندر زفيريف

6- ستيفانوس تسيتسيباس

7- كي نيشيكوري

8- كارين خاشانوف

9- دانييل ميدفيديف

10- فابيو فونيني