عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

سيد نيجرفان .. شمال العراق جزء لا يتجزأ من الوطن العراقي .       البعيجي : المتضررون من الاتفاقية الصينية هم المروجون لتعطيلها .       الرئيس الإيراني روحاني يعرب عن سروره لنجاح العملية الجراحية للمرجع السيستاني       الاندية الايرانية تعلن الانسحاب من دوري أبطال آسيا       عمليات سامراء تعلن العثور على عبوات من مخلفات داعش في مكيشيفة .       الصين توقع اتفاقيات ضخمة مع ميانمار       زيدان يتحدث عن رحيل فالفيردي ويلمح إلى “المصير المحتوم”       صالح محمد العراقي يدعو ميسوري الحال إلى توفير وسائل نقل لمتظاهري المليونية .       مغلي البابونج يفيد مرضى السكري       واتساب.. “خبر سار” لـ300 مليون شخص       بالصوت والصورة … السيد السيستاني يوجه خطابا للشعب العراقي .       الحكيم للصفدي : لا نريد ان نكون ساحة صراع بين اي طرفين .       الشابندر : دولا عربية تحتضن اجتماعات مشبوهة لتقسيم العراق .       الخالدي : رئيس الجمهورية سيعقد اجتماعات مكثفة لحسم رئاسة الوزراء .       السهلاني : هناك توجه لاختيار شخصية رئيس الوزراء بانتخاب مباشر من الشعب .      

التجارة: استلمنا اكثر من 4 ملايين طن من الحنطة

يوليو 22, 2019 | 11:19 ص

اعلنت وزارة التجارة،الاثنين، عن استلامها 4 ملايين طن من الحنطة المحلية من الفلاحين والمسوقين بانواعها، فيما حددت اللجنة المركزية للتسويق في الشركة العامة لتجارة الحبوب في الوزارة  موعدا لايقاف التسويق في محافظة نينوى و فتح مركز تسويق روڤيا.
وقال بيان للوزارة ان “لجنة التسويق في شركة الحبوب عقدت اجتماعا جرى خلاله  استعراض المخطط البياني لحركة ومعدل التسويق اليومي في عدد من المراكز التسويقية في نينوى والتي تبين الى هناك كميات من الحنطة تنتظر التفريغ لكن امتلاء الطاقات الخزنية اوشك على الامتلاء ، مما ادى الى انحسار حركة الاستلام”.
وأوضح، انه “من اجل استيعاب باقي كميات الحنطة المحلية في نينوى قررت اللجنة المركزية للتسويق فتح مركز تسويق روڤيا ليستوعب باقي الكميات المتوقع تسويقها، واستثنائه من قرار ايقاف التسويق في المحافظة”.