عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

التجارة تعلن انتهاء الموسم التسويقي لمحصول الشلب للعام الحالي       واستعن بأمرك على أخيك …       توتنهام يلجأ إلى إستراتيجية جديدة لضم بيل       الاعرجي : تحالف سياسي فعّال يعمل على ترشيح شخصية ضعيفة لرئاسة الوزراء .       ظريف يدعو ترامب لأخذ قراراته على اساس الواقع       الحشد الشعبي يعزز قدراته العسكرية لمواجهة اي خطر يتعرض له البلاد .       هل يساعد الملح على تخفيض الوزن؟       مجلس الأمن الوطني ينقل الملف الأمني في الوسط والجنوب الى وزارة الداخلية .       ارتفاع سعر صرف الدولار في الأسواق المحلية       في أقل من دقيقة.. أمن نفسك من “هاكرز” الواتساب       برلمانية : بقاء القوات الأمريكية تعني استمرار الأزمات في العراق .       الخالدي : اتفاق القوى السياسية على تقديم مرشح رئاسة الوزراء خلال يومين .       بنزيما يقود التشكيلة المتوقعة لريال مدريد ضد بلد الوليد       افتتاح الطرق المغلقة في بغداد و المحافظات       الامن النيابية : المنطقة الخضراء ستفتح أمام حركة المرور خلال الأسبوع الجاري .      

حزب الرئيس الأوكراني يتقدم في الانتخابات البرلمانية

يوليو 22, 2019 | 9:56 ص
يتقدم حزب “خادم الشعب” الذي ينتمي إليه الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي، في الانتخابات البرلمانية المبكرة 2019 بنسبة 41.52 بالمئة بعد فرز 10.29 من الأصوات.

وقالت لجنة الانتخابات الأوكرانية المركزية بعد فرز 10.29 من الأصوات، إن حزب “خادم الشعب” يحصل على 41.52 بالمئة، وحزب رئيسة الوزراء السابقة، يوليا تيموشنكو، ثانيا بنسبة 12.02 بالمئة. يعقبه حزب الرئيس السابق بيترو بوروشينكو بنسبة 8.8 بالمئة.

وأعلنت لجنة الانتخابات المركزية في أوكرانيا، اليوم الاثنين، أن نسبة المشاركة في الانتخابات البرلمانية في البلاد وصلت إلى 49.84 بالمئة.

وحل حزب رئيسة الوزراء السابقة، يوليا تيموشنكو، ثانيا بنسبة 11.46، يعقبه حزب الرئيس السابق بيترو بوروشينكو بنسبة 8.01، وذلك بعد فرز 0.03 بالمئة من الأصوات.

وانطلقت اليوم الانتخابات البرلمانية المبكرة في أوكرانيا والتي دعا إليها الرئيس الأوكراني الجديد فلاديمير زيلينيسكي بعد أن قام بإسقاط البرلمان الأوكراني الأخير قبل انتهاء ولايته.

واستطاع زيلينسكي الفوز بالانتخابات الرئاسية الأوكرانية بعد منافسة قوية مع باروشينكو.

وقد وعد زيلينسكي بـ”ألّا يتساهل أبدًا مع ​الفساد​، حتّى مع حزبه “خادم الشعب”.