عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

سيد نيجرفان .. شمال العراق جزء لا يتجزأ من الوطن العراقي .       البعيجي : المتضررون من الاتفاقية الصينية هم المروجون لتعطيلها .       الرئيس الإيراني روحاني يعرب عن سروره لنجاح العملية الجراحية للمرجع السيستاني       الاندية الايرانية تعلن الانسحاب من دوري أبطال آسيا       عمليات سامراء تعلن العثور على عبوات من مخلفات داعش في مكيشيفة .       الصين توقع اتفاقيات ضخمة مع ميانمار       زيدان يتحدث عن رحيل فالفيردي ويلمح إلى “المصير المحتوم”       صالح محمد العراقي يدعو ميسوري الحال إلى توفير وسائل نقل لمتظاهري المليونية .       مغلي البابونج يفيد مرضى السكري       واتساب.. “خبر سار” لـ300 مليون شخص       بالصوت والصورة … السيد السيستاني يوجه خطابا للشعب العراقي .       الحكيم للصفدي : لا نريد ان نكون ساحة صراع بين اي طرفين .       الشابندر : دولا عربية تحتضن اجتماعات مشبوهة لتقسيم العراق .       الخالدي : رئيس الجمهورية سيعقد اجتماعات مكثفة لحسم رئاسة الوزراء .       السهلاني : هناك توجه لاختيار شخصية رئيس الوزراء بانتخاب مباشر من الشعب .      

رئاسة البرلمان تؤكد على اجراء الانتخابات المحلية بموعدها المقرر في نيسان

يوليو 20, 2019 | 7:47 م

اكد نائب رئيس البرلمان حسن الكعبي، السبت، على اجراء الانتخابات المحلية بموعدها المقرر في شهر نيسان من العام المقبل، مبديا حرص المجلس على المضي باجراءات التعديلات اللازمة لقانون مجالس المحافظات.

وقال مكتب الكعبي في بيان تلقت، النجباء نيوز، نسخة منه، إن “النائب الاول لرئيس مجلس النواب، عقد اليوم السبت، اجتماعا مع عدد من مجالس الأقضية والنواحي في العراق، بحضور اعضاء لجنة الاقاليم والمحافظات النيابية”.

واضاف المكتب، ان “الكعبي ناقش التعديل الاول لقانون انتخابات مجالس المحافظات، فيما اكد على اجراء الانتخابات المحلية في موعدها المقرر خلال شهر نيسان من العام المقبل دون تأجيل”.


وتابع المكتب، ان “الكعبي ابدى حرص هيئة رئاسة مجلس النواب في المضي باجراءات التعديلات اللازمة لقانون مجالس المحافظات، ومنها ايجاد هيكل تنظيمي للمجالس المحلية بما يتناسب مع المهام المناطة بها”.