عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

سيد نيجرفان .. شمال العراق جزء لا يتجزأ من الوطن العراقي .       البعيجي : المتضررون من الاتفاقية الصينية هم المروجون لتعطيلها .       الرئيس الإيراني روحاني يعرب عن سروره لنجاح العملية الجراحية للمرجع السيستاني       الاندية الايرانية تعلن الانسحاب من دوري أبطال آسيا       عمليات سامراء تعلن العثور على عبوات من مخلفات داعش في مكيشيفة .       الصين توقع اتفاقيات ضخمة مع ميانمار       زيدان يتحدث عن رحيل فالفيردي ويلمح إلى “المصير المحتوم”       صالح محمد العراقي يدعو ميسوري الحال إلى توفير وسائل نقل لمتظاهري المليونية .       مغلي البابونج يفيد مرضى السكري       واتساب.. “خبر سار” لـ300 مليون شخص       بالصوت والصورة … السيد السيستاني يوجه خطابا للشعب العراقي .       الحكيم للصفدي : لا نريد ان نكون ساحة صراع بين اي طرفين .       الشابندر : دولا عربية تحتضن اجتماعات مشبوهة لتقسيم العراق .       الخالدي : رئيس الجمهورية سيعقد اجتماعات مكثفة لحسم رئاسة الوزراء .       السهلاني : هناك توجه لاختيار شخصية رئيس الوزراء بانتخاب مباشر من الشعب .      

الجبوري يؤكد ضرورة دعم الحكومة لوزارة الدفاع لتعزيز قدراتها الفنية والقتالية

يوليو 20, 2019 | 7:21 م

أكد الأمين العام لحزب “عمل” سليم الجبوري، السبت، لوزير الدفاع نجاح الشمري على ضرورة دعم الحكومة لوزارة الدفاع لتعزيز قدراتها الفنية والقتالية.

وذكر بيان لمكتب الجبوري تلقت النجباء نيوز نسخة منه، ان “سليم الجبوري التقى، اليوم، وزير الدفاع نجاح الشمري وبحث معه تطورات الأوضاع الأمنية في البلاد”.

وشدد الجبوري خلال اللقاء، على ”ضرورة أن تحضى وزارة الدفاع بالدعم الكامل والسريع من قبل الحكومة الاتحادية لتعزيز قدراتها الفنية والقتالية وفق المعايير والتقنيات الدولية الحديثة”.

وأشاد بـ “بطولات أبناء القوات المسلحة بمختلف صنوفهم وتشكيلاتهم ودورهم في تحرير العراق من تنظيم داعش الإرهابي”.