عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

سيد نيجرفان .. شمال العراق جزء لا يتجزأ من الوطن العراقي .       البعيجي : المتضررون من الاتفاقية الصينية هم المروجون لتعطيلها .       الرئيس الإيراني روحاني يعرب عن سروره لنجاح العملية الجراحية للمرجع السيستاني       الاندية الايرانية تعلن الانسحاب من دوري أبطال آسيا       عمليات سامراء تعلن العثور على عبوات من مخلفات داعش في مكيشيفة .       الصين توقع اتفاقيات ضخمة مع ميانمار       زيدان يتحدث عن رحيل فالفيردي ويلمح إلى “المصير المحتوم”       صالح محمد العراقي يدعو ميسوري الحال إلى توفير وسائل نقل لمتظاهري المليونية .       مغلي البابونج يفيد مرضى السكري       واتساب.. “خبر سار” لـ300 مليون شخص       بالصوت والصورة … السيد السيستاني يوجه خطابا للشعب العراقي .       الحكيم للصفدي : لا نريد ان نكون ساحة صراع بين اي طرفين .       الشابندر : دولا عربية تحتضن اجتماعات مشبوهة لتقسيم العراق .       الخالدي : رئيس الجمهورية سيعقد اجتماعات مكثفة لحسم رئاسة الوزراء .       السهلاني : هناك توجه لاختيار شخصية رئيس الوزراء بانتخاب مباشر من الشعب .      

القدو : امريكا ستضع جميع المعارضين للتواجد الاميركي على اللائحة الأرهاب

يوليو 20, 2019 | 1:39 م

دعا النائب عن تحالف الفتح حنين القدو، السبت، الحكومة الى طرد القوات الاميركية من العراق بشكل فوري ردا على العقوبات الأميركية، مبينا ان امريكا ستضع جميع المعارضين للتواجد الاميركي على اللائحة في حال عدم وجود رد حكومي.
وقال القدو في تصريح تابعته ” النجباء نيوز” إن “الحكومة العراقية مطالبة بطرد جميع القوات الاميركية من العراق ضمن اجراءات الرد على العقوبات الاميركية ضد شخصيات قاتلت الارهاب”.
واضاف ان “الهدف من ادراج شخصيات على لائحة ارهاب هو دليل على دعم الولايات المتحدة الجماعات الارهابية وعدم السماح لاي طرف بمحاربة تنظيم داعش الاجرامي او التطرق لموضوع التواجد الاجنبي في العراق”.
وأوضح القدو ان “عدم الرد على القرار سيشجع الولايات المتحدة على ادر ادراج جميع الشخصيات المناهضة للتواجد الاميركي في العراق