عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

سيد نيجرفان .. شمال العراق جزء لا يتجزأ من الوطن العراقي .       البعيجي : المتضررون من الاتفاقية الصينية هم المروجون لتعطيلها .       الرئيس الإيراني روحاني يعرب عن سروره لنجاح العملية الجراحية للمرجع السيستاني       الاندية الايرانية تعلن الانسحاب من دوري أبطال آسيا       عمليات سامراء تعلن العثور على عبوات من مخلفات داعش في مكيشيفة .       الصين توقع اتفاقيات ضخمة مع ميانمار       زيدان يتحدث عن رحيل فالفيردي ويلمح إلى “المصير المحتوم”       صالح محمد العراقي يدعو ميسوري الحال إلى توفير وسائل نقل لمتظاهري المليونية .       مغلي البابونج يفيد مرضى السكري       واتساب.. “خبر سار” لـ300 مليون شخص       بالصوت والصورة … السيد السيستاني يوجه خطابا للشعب العراقي .       الحكيم للصفدي : لا نريد ان نكون ساحة صراع بين اي طرفين .       الشابندر : دولا عربية تحتضن اجتماعات مشبوهة لتقسيم العراق .       الخالدي : رئيس الجمهورية سيعقد اجتماعات مكثفة لحسم رئاسة الوزراء .       السهلاني : هناك توجه لاختيار شخصية رئيس الوزراء بانتخاب مباشر من الشعب .      

فرقة العباس القتالية : تأمين طريق عرعر الحدودي على خلفية تخطيط داعش لاستهداف قوافل حجاج

يوليو 20, 2019 | 1:16 م

أعلنت فرقة العباس القتالية (اللواء 26 حشد شعبي)، السبت، استدعاء قوات احتياطية من الفرقة والاندفاع ١٠٠ كيلو متر خارج قاطع النخيب لتأمين طريق عرعر الحدودي على خلفية تخطيط فلول “ داعش” لاستهداف قوافل حجاج بيت الله الحرام التي تمر عبر هذا الطريق.
وذكر بيان للفرقة تلقت ” النجباء نيوز” نسخة منه، أنه “بتوجيه مباشر من قيادة العمليات المشتركة تم استدعاء قوات احتياطية من الفرقة والاندفاع في العمق بأكثر من ١٠٠ كيلو متر خارج قاطع عمليات الفرقة”.
وأضاف البيان أن “الفرقة تؤمن قاطعاً طوله أكثر من ٢٠٠ كيلو متر مربع بإشراف قيادتي عمليات الفرات الأوسط والأنبار، حيث نشرت الفرقة قوات مدرعة كبيرة إضافة لقوات النخبة وسرية المهمات الخاصة”.
واشارت الفرقة إلى أن “قوات الفرقة على أهبة الاستعداد التام لضرب أي هدف معادي يهدد أمن وسلامة ضيوف الرحمن”.