عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

سيد نيجرفان .. شمال العراق جزء لا يتجزأ من الوطن العراقي .       البعيجي : المتضررون من الاتفاقية الصينية هم المروجون لتعطيلها .       الرئيس الإيراني روحاني يعرب عن سروره لنجاح العملية الجراحية للمرجع السيستاني       الاندية الايرانية تعلن الانسحاب من دوري أبطال آسيا       عمليات سامراء تعلن العثور على عبوات من مخلفات داعش في مكيشيفة .       الصين توقع اتفاقيات ضخمة مع ميانمار       زيدان يتحدث عن رحيل فالفيردي ويلمح إلى “المصير المحتوم”       صالح محمد العراقي يدعو ميسوري الحال إلى توفير وسائل نقل لمتظاهري المليونية .       مغلي البابونج يفيد مرضى السكري       واتساب.. “خبر سار” لـ300 مليون شخص       بالصوت والصورة … السيد السيستاني يوجه خطابا للشعب العراقي .       الحكيم للصفدي : لا نريد ان نكون ساحة صراع بين اي طرفين .       الشابندر : دولا عربية تحتضن اجتماعات مشبوهة لتقسيم العراق .       الخالدي : رئيس الجمهورية سيعقد اجتماعات مكثفة لحسم رئاسة الوزراء .       السهلاني : هناك توجه لاختيار شخصية رئيس الوزراء بانتخاب مباشر من الشعب .      

مجددا.. سلاح الجو المسير يقصف قاعدة الملك خالد الجوية بعسير

يوليو 20, 2019 | 11:25 ص

شن سلاح الجو المسير لدى الجيش واللجان الشعبية، اليوم السبت، عدة هجمات استهدفت قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط في عسير.

وأوضح متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع في بيان “أن سلاح الجو المسير نفذ – بعون الله وتوفيقة – عدة هجمات بطائرات قاصف2k استهدفت رادارات ومواقع عسكرية مهمة في قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط.

وبين متحدث القوات المسلحة أن الطائرات أصابت أهدافها بدقه.

وشدد على أن هذه العملية  “تأتي في إطار الرد على جرائم العدوان وحصاره المستمر على الشعب اليمني العظيم، حيث بلغ عدد غارات العدوان خلال 12 ساعه الماضية 25 غارة جوية”.

وكان سلاح الجو المسير قد نفذ، الأربعاء الماضي، عملية واسعة استهدفت مطار جيزان الإقليمي بعدد من طائرات قاصف 2K.، أصابت أهدافا عسكرية مهمة في المطار، وأدت إلى تعطل الملاحة الجوية فيه.

كما نفذ سلاح الجو المسير، مساء الثلاثاء، عمليتين هجوميتين جديدتين على قاعدة الملك خالد الجوية في مدينة خميس مشيط، وعملية واسعة باتجاه مطار جيزان الإقليمي.

واستهدفت العمليتان مواقع عسكرية مهمة وحساسة في قاعدة الملك خالد الجوية محققة إصابات دقيقة، فيما أصابت العملية الواسعة باتجاه مطار جيزان الإقليمي مرابض الطائرات بلا طيار في المطار.

وأكدت مراكز رصد جوية تعطل حركة الملاحة في مطار جيزان الإقليمي بعد استهدافه.

وجدد متحدث القوات المسلحة، الثلاثاء، تحذيره لقوى العدوان قائلا: “كلما استمر النظام السعودي في تصعيده وعدوانه وحصاره كلما كانت عملياتنا مستمرة ومتصاعدة وفي توسع مستمر “.