عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

سيد نيجرفان .. شمال العراق جزء لا يتجزأ من الوطن العراقي .       البعيجي : المتضررون من الاتفاقية الصينية هم المروجون لتعطيلها .       الرئيس الإيراني روحاني يعرب عن سروره لنجاح العملية الجراحية للمرجع السيستاني       الاندية الايرانية تعلن الانسحاب من دوري أبطال آسيا       عمليات سامراء تعلن العثور على عبوات من مخلفات داعش في مكيشيفة .       الصين توقع اتفاقيات ضخمة مع ميانمار       زيدان يتحدث عن رحيل فالفيردي ويلمح إلى “المصير المحتوم”       صالح محمد العراقي يدعو ميسوري الحال إلى توفير وسائل نقل لمتظاهري المليونية .       مغلي البابونج يفيد مرضى السكري       واتساب.. “خبر سار” لـ300 مليون شخص       بالصوت والصورة … السيد السيستاني يوجه خطابا للشعب العراقي .       الحكيم للصفدي : لا نريد ان نكون ساحة صراع بين اي طرفين .       الشابندر : دولا عربية تحتضن اجتماعات مشبوهة لتقسيم العراق .       الخالدي : رئيس الجمهورية سيعقد اجتماعات مكثفة لحسم رئاسة الوزراء .       السهلاني : هناك توجه لاختيار شخصية رئيس الوزراء بانتخاب مباشر من الشعب .      

الحشد الشعبي يعلن نجاح العملية الأمنية شمال شرقي ديالى ويبين نتائجها

يوليو 12, 2019 | 7:13 م

أعلن قائد عمليات ديالى للحشد الشعبي طالب الموسوي، الجمعة، نجاح عملية تفتيش ناحية امام ويس والمناطق المحاذية لها شمال شرقي المحافظة، فيما أكد أن العملية حققت نتائج مهمة.

وقال الموسوي في بيان تلقت النجباء نيوز نسخة منه، إن “العملية المشتركة بين الوية الحشد الشعبي 24 و23 و 110 و20، و33، 4 وقوات الجيش التي انطلقت صباح اليوم، من عدة محاور انجزت اهدافها بوقت قياسي”، مبينا ان “العملية أسفرت عن رفع ١٨ عبوة ناسفة وتفكيك ٣ عبوات وتدمير ٦ مضافات تحتوي على مواد غذائية وأعتدة مختلفة وأجهزة اتصالات ومواد كهربائية وصواعق تفجير وبدلات عسكرية وكتب تكفيرية تابعة لتنظيم داعش الاجرامي”.

واضاف البيان، ان “الحشد والجيش تمكنا من العثور على ٧ أحزمة ناسفة و 5 دراجات نارية بعضها كانت مفخخة”، مشيدا بــ “التنسيق العالي بين قوات الحشد والقوات الأمنية والجهد الاستخباراتي الدقيق في انجاح العملية الامينة.

وكان الحشد الشعبي والجيش قد اطلقا في وقت سابق من اليوم الجمعة، عملية أمنية شمال شرقي ديالى عقب رصد تحركات لـ”داعش