وزارة التخطيط تنفي تحويل أو مناقلة أي تخصيصات مالية من المحافظات الجنوبية الى المحافظات الغربية       النزاهة تصدر امر استقدام بحق محافظ نينوى السابق نوفل العاكوب بتهم فساد       نادال في صدارة الترتيب العالمي.. وديوكوفيتش يلاحقه       الخارجية الروسية: ما جرى في بوليفيا انقلاب معد مسبقا       النزاهة تعلن استمرار التحقيق في قضية يونا أويل وإحالة المقصرين إلى القضاء       بلاسخارت : المرجع الديني السيد علي السيستاني أكد أن المتظاهرين لن يعودوا لمنازلهم قبل تحقيق مطالبهم       في حوار خاص …المتحدث باسم النجباء يصف التدخل التركي في سوريا بـ” الانتهاك” وتهديد أمني مشترك       تشكيلات الحشد الشعبي تباشر باستقبال معاملات المنتسبين المفسوخة عقودهم للعودة الى الخدمة       فضيحة جديدة تلاحق السعودية في واشنطن!       بالصور..لجنة التعديلات الدستورية تعقد أجتماعاً بحضور ممثلي عن النقابات و رؤساء الاتحادات واستاذة جامعيين وخبراء في مجال القوانين       اصابة مدير عام الدفاع المدني في حرائق السنك       بالوثائق.. مكتب عبدالمهدي يسلم الداخلية قائمتين تضمان اسماء 400 مواطن لتعيينهم       في حوار خاص ..المتحدث باسم النجباء : نحن مع مطالب المتظاهرين والضغط الذي يمارس على الحكومة من قبل أمريكا لن يفلح       ساري يعلق على غضب رونالدو.. ويفسر استبداله       مايكروسوفت تطلق متصفحها الجديد مطلع 2020      

الفتلاوي تتنازل عن دعوى قضائية كسبتها ضد الخيكاني

يوليو 12, 2019 | 6:45 م

اعلنت رئيسة حركة ارادة حنان الفتلاوي، اليوم الجمعة، تنازلها عن دعوى قضائية كانت قد رفعتها وكسبتها بحق عضو مجلس محافظة بابل سهيلة الخيكاني بعد تقديم الاخيرة اعتذارا لها.

وقالت الفتلاوي عبر حسابها على موقع فيسبوك واطلعت عليه، النجباء نيوز، إن الاعتذار عن الخطأ شَجاعة، مشيرة الى أن عضو مجلس محافظة بابل سهيلة عباس الخيكاني اعتذرت رسمياً عن التصريح الخاطيء الذي اتهمتني فيه قبل الانتخابات.

واضافت الفتلاوي، بدوري قبلت اعتذارها وسأتنازل عن الدعوى القضائية التي اقمتها ضدها وشكراً لكل من سعى وبادر بالصلح وتصحيح الخطأ..

وحكمت محكمة استئناف بغداد/ الرصافة في 23 ايار 2019، على عضو مجلس محافظة بابل سهيلة عباس الخيكاني، بدفع غرامة مقدارها مليون دينار، لرئيسة كتلة ارادة النائبة السابقة حنان الفتلاوي، وذلك وفق احكام المادة 434 من قانون العقوبات العراقي، على خلفية قيام المتهمة بالتشهير بالفتلاوي.