وزير النفط يكشف عن تطمينات إيرانية بشأن ضمان حرية الملاحة الآمنة بمضيق هرمز       التخطيط تعلن معايير اختيار أعضاء المجلس الأعلى لتطوير القطاع الخاص       الزام جميع المدربين واللاعبين والإداريين بالحضور إلى مقر اتحاد الكرة لتوقيع عقودهم       اجرام بغداد تعلن ضبط واغلاق قاعتين للعب القمار وسط العاصمة       واتساب… حل “محرج” في التحديث الجديد       العمليات المشتركة تنفي تسلل الف عنصر من “داعش” الى العراق       المركزي: الإيرادات السنوية لنهري دجلة والفرات بلغت أكثر من 32 مليار/ م3       نائب يكشف تخويل عبد المهدي باختيار مرشحة وزارة التربية       تصديق أقوال متهم بإدخال 42 شاحنة مواد غذائية بأختام مزورة       الإعدام لمدانين بالهجوم على القوات الأمنية في بيجي وتكريت عام 2014       الحج والعمرة : عدد الحجاج العراقيين لهذا العام 55 ألف حاج 5000 حاج حصلوا على فيز عن طريق المجاملات والموافقات الخاصه       لواء ١٢ الحشد الشعبي يعلن اكمال مهامه في اليوم الرابع من عمليات ارادة النصر       مراسلنا : التصويت على زهير كاظم مرهون الكريطي رئيسا للجنة متابعة المشاريع الاستراتيجيه في مجلس المحافظة كربلاء       اختيار نافع الميالي رئيسا للجنة التربيه في مجلس محافظة كربلاء       الكعبي : السلطة التشريعية بدورتها الحالية ستقف بقوة ضد كل من يحاول استهداف العملية الديمقراطية      

الفيس يرد على تصريحات ميسي مجدداً: قلل من احترامنا

يوليو 10, 2019 | 6:05 م

النجباء نيوز
شكلت تصريحات ليونيل ميسي، نجم برشلونة ومنتخب الأرجنتين، عن فساد اتحاد كرة القدم بأمريكا الجنوبية، سطحاً طفت عليه العديد من ردود الفعل المختلفة.
وحرص داني ألفيس، قائد منتخب البرازيل، على الرد مجدداً على اتهامات ميسي، حيث أشار ظهير برشلونة السابق، إلى أن البرغوث الأرجنتيني لم يحترم فريق بلاده.
وفي تصريحات نقلتها صحيفة (آس) الإسبانية، قال ألفيس: “الأصدقاء ليسوا دائماً على صواب، هذا ما قلته، يمكن أن يكون ميسي في لحظة توتر، وقال هذه الأشياء، ولكن لا يمكنني أن أتفق معه حول ذلك”.
وتابع: “لقد تجاهل المجهودات التي بذلناها، إنها تصريحات غير محترمة، قاتلنا من أجل التتويج باللقب ووضعنا جانباً الكثير من الأشياء لتحقيق الحلم.. أعتقد أنه كان مخطئاً في قول تلك الكلمات”.
واختتم بالقول: “مشكلة الأرجنتين هي أنهم لا يعرفون كيفية الاستفادة من نجم مثل ميسي، المشكلة في الأرجنتين هي أنهم لا يقدّرون أن ميسي معهم في الفريق