عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

سائرون : ليس لدينا دوافع شخصية لأستجواب عبد المهدي       النزاهة تكشف اجراءتها حول استغلال مبالغ طائلة لاعمار المناطق المحررة بكركوك       ظريف : إيران تطبق حاليا الإجراءات التعويضية المنصوص عليها في الاتفاق النووي       علاوي : سنلجأ لاقامة دعاوى لدى القضاء والمحكمة الجنائية الدولية بحق من قتل المتظاهرين       القبض على 4 دواعش يعملون بالحسبة وديوان الجند في ايمن الموصل       جهاز مكافحة الارهاب يوافق على اعادة 1972منتسبا من المفسوخة عقودهم       الأعلام الامني توضح سقوط صاروخين غربي وشمالي العاصمة بغداد ليلة أمس       المقاومة تقصف تل أبيب ومستوطنات غلاف غزة       النقل : اعفاء اصحاب البضائع كافة من اجور الخزن المترتبة بذمتهم لفترة معينة في ميناء ام قصر       لجنة تعديل الدستور : لن نعمل تحت ضغوط سياسية ولن نسمح بتسويف تعديل مواد الدستور       العمل تستعد أطلاق الوجبة 27 من القروض الميسرة التي تستهدف فيها نحو خمسة الاف و400 مستفيد       الحكيم يتلقي اتصالاً هاتفيّاً من نظيره السعوديّ لبحث حُلُول سياسيّة للأزمات التي تُعاني منها المنطقة       جنين هانس تلتقي المرجع السيستاني ((مشروع تدويل الشأن العراقي يرفضه المرجع ))       استشهاد القيادي في سرايا القدس بهاء أبو العطا في غزة       صدور أوامر استقدامٍ بحقِّ عدد من أعضاء مجلس محافظة ميسان الحاليين      

الفيس يرد على تصريحات ميسي مجدداً: قلل من احترامنا

يوليو 10, 2019 | 6:05 م

النجباء نيوز
شكلت تصريحات ليونيل ميسي، نجم برشلونة ومنتخب الأرجنتين، عن فساد اتحاد كرة القدم بأمريكا الجنوبية، سطحاً طفت عليه العديد من ردود الفعل المختلفة.
وحرص داني ألفيس، قائد منتخب البرازيل، على الرد مجدداً على اتهامات ميسي، حيث أشار ظهير برشلونة السابق، إلى أن البرغوث الأرجنتيني لم يحترم فريق بلاده.
وفي تصريحات نقلتها صحيفة (آس) الإسبانية، قال ألفيس: “الأصدقاء ليسوا دائماً على صواب، هذا ما قلته، يمكن أن يكون ميسي في لحظة توتر، وقال هذه الأشياء، ولكن لا يمكنني أن أتفق معه حول ذلك”.
وتابع: “لقد تجاهل المجهودات التي بذلناها، إنها تصريحات غير محترمة، قاتلنا من أجل التتويج باللقب ووضعنا جانباً الكثير من الأشياء لتحقيق الحلم.. أعتقد أنه كان مخطئاً في قول تلك الكلمات”.
واختتم بالقول: “مشكلة الأرجنتين هي أنهم لا يعرفون كيفية الاستفادة من نجم مثل ميسي، المشكلة في الأرجنتين هي أنهم لا يقدّرون أن ميسي معهم في الفريق