عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

وزارة الصحة الايرانية تعلن التوصل لعلاج لفايروس كورونا       الاعرجي : ما حدث في البرلمان ،أمس، كان الرصاصةُ الأخيرة لإنهاء الكتلة الأكبر .       كتلة بدر تكشف عن أسباب تأجيل جلسة منح الثقة لحكومة علاوي .       المالية النيابية : لن نسمح بإيقاف العلاوات والترفيعات للموظفين .       صحة الكرخ : الإعراض المرضية اختفت عن المصاب بكورونا ، وهو بصحة جيدة .       الصحة الايرانية تتوقع ارتفاع معدل حالات الاصابة بكورونا       #كورونا مخاوف وقلق من الإجراءات الوقائية المتبعة       الخارجية الروسية : لا نستطيع منع الجيش السوري من محاربة الإرهاب .       وضع الرئيس المنغولي في الحجر الصحي بعد عودته من الصين       بالأنفوجرافيك .. فيروس كورونا ..و الإجراءات الحكومية       محلل سياسي : أمريكا أثبتت للعالم دعمها للإرهاب ، بهذا الفعل …       الليرة التركية تسجل انخفاضاً شديداً بعد التوتر في سوريا       الفتح : حكومة علاوي سيتم التصويت عليها غدا .       الكتائب : أمريكا تستخف بشعب العراق وقواه الوطنية من خلال وصفهم بالإرهابيين .       بسبب كورونا.. مليون توقيع لإقالة رئيس كوريا الجنوبية      

تحقيق البصرة : توقيف محامٍ يحوز مستندات مزورة تتعلق بعقارين في المحافظة

يوليو 10, 2019 | 1:59 م

اعلنت محكمة تحقيق البصرة المختصة بقضايا النزاهة عن توقيف محام لحيازته مستندات مزورة تتعلق بعقارين في المحافظة بمساحة الف وثلاثمائة دونم.

واوضح بيان صادر عن المركز الاعلامي لمجلس القضاء الاعلى تلقت ” النجباء نيوز” نسخه منه ان “فريقا من محققي هيئة النزاهة وباشراف مباشر من قبل قاضي محكمة تحقيق قضايا النزاهة تمكن من ضبط المتهم اثناء مراجعته لدائرة التسجيل العقاري في البصرة”.

واضاف ان ” المتهم كانت بحوزته مستندات مزورة تعود لعقارين في المحافظة تبلغ مساحتهما الفا وثلاثمائة دونم وتم ضبط كافة المستندات واتخاذ الاجراءات كافة بحقه وتصديق اقواله وفق احكام المادة (289/298) من قانون العقوبات”.