عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

هذه الوظائف تشكل خطرا على قلب المرأة       بعد وفاة 42 شخصًا.. آبل تعلن الحرب على تطبيقات السجائر الإلكترونية       النزاهة: صدور أوامر استقدامٍ بحق مسؤولين كبار في النجف       الدفاع : إعادة 54 الفا من المفسوخة عقودهم إلى الخدمة لغاية الان       بعد ان تبرأت منهم المرجعية والشعب..الفاسدون في قبضة العدالة       مجلس وزراء عبد المهدي .. يمعن في تحدّيه لمطالب الشعب الثائر والمرجعية الدينية العليا       اوامر استقدام لمحافظ ذي قار السابق ومدير التربية ورئيس هيئة الاستثمار بتهم فساد       الدفاع المدني: 9 فرق تكافح الان حريق شارع الرشيد       صدور أمراً بإلقاء القبض على محافظ بابل كرار العبادي وتأجيل محاكمته لعدم حضوره اليوم       المحكمة الاتحادية تحدد موعدا للبت بقرار البرلمان بشأن حل مجالس المحافظات       تعرف على حاله الطقس في البلاد خلال الأيام المقبلة       مجلس الشورى الأيراني يناقش الاحداث الاخيرة ووزير الداخلية يؤكد ان القوى الامنية ستتصدى بحزم للمخلين بامن وراحة المواطنين       نائب يخاطب وزير الدفاع : عليك تقديم استقالتك قبل ان تطلق تصريحات مثيرة للفتنه       السيد الخامنئي: السلطات الثلاث اتخذت قرارا مدروسا بشأن خطة تقنين استهلاك الوقود ويتعين تطبيقه       حكومة كندا تصدر بياناً بشأن تظاهرات العراق      

روسيا تؤكد ل واشنطن وتل أبيب موقفها الواضح حول “الوجود الإيراني الشرعي” في سوريا

يوليو 9, 2019 | 7:33 م

أكد ممثل الرئيس الروسي الخاص إلى سوريا، الكساندر لافرنتييف، أنّ بلاده أبلغت واشنطن وتل أبيب بموقفها الواضح بخصوص “الوجود الإيراني الشرعي في سوريا”. 

لافرنتييف أوضح خلال لقائه أمين مجلس الأمن القومي الإيراني علي شمخاني، اليوم الثلاثاء في طهران، أن روسيا أبلغت واشنطن وتل أبيب أيضاً معارضتها لـ”فرض الضغط الأقصى على إيران”، معتبراً أنّ هذه الضغوطات “غير مجدية”.

وأضاف لافرنتييف “قلنا بصراحة في الإجتماع الثلاثي أنّ إيران بلد قوي في المنطقة وهي صديقة وشريكة استراتيجية لروسيا”، مستبعداً بقاء إيران في الاتفاق النووي بشكل أحادي “دون الاستفادة منه ودون التزام باقي الأطراف بتعهداتهم”. 

كما أجرى المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى سوريا محادثات مع كبير مساعدي وزير الخارجية الإيراني علي أصغر خاجي، بحثا خلالها آخر التطورات على الساحة السورية.