عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

وزارة الصحة الايرانية تعلن التوصل لعلاج لفايروس كورونا       الاعرجي : ما حدث في البرلمان ،أمس، كان الرصاصةُ الأخيرة لإنهاء الكتلة الأكبر .       كتلة بدر تكشف عن أسباب تأجيل جلسة منح الثقة لحكومة علاوي .       المالية النيابية : لن نسمح بإيقاف العلاوات والترفيعات للموظفين .       صحة الكرخ : الإعراض المرضية اختفت عن المصاب بكورونا ، وهو بصحة جيدة .       الصحة الايرانية تتوقع ارتفاع معدل حالات الاصابة بكورونا       #كورونا مخاوف وقلق من الإجراءات الوقائية المتبعة       الخارجية الروسية : لا نستطيع منع الجيش السوري من محاربة الإرهاب .       وضع الرئيس المنغولي في الحجر الصحي بعد عودته من الصين       بالأنفوجرافيك .. فيروس كورونا ..و الإجراءات الحكومية       محلل سياسي : أمريكا أثبتت للعالم دعمها للإرهاب ، بهذا الفعل …       الليرة التركية تسجل انخفاضاً شديداً بعد التوتر في سوريا       الفتح : حكومة علاوي سيتم التصويت عليها غدا .       الكتائب : أمريكا تستخف بشعب العراق وقواه الوطنية من خلال وصفهم بالإرهابيين .       بسبب كورونا.. مليون توقيع لإقالة رئيس كوريا الجنوبية      

كهرباء الجنوب : إنجاز اعمال تشغيل محطة الكهرباء متنقلة في البصرة

يوليو 9, 2019 | 4:43 م

بغداد – النجباء نيوز
أعلنت الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب، الثلاثاء، إدخال محطة البريد المتنقلة الثانوية الجديدة للعمل بعد إنجاز اعمال النصب والتشغيل في محافظة البصرة.
وقال مدير عام الشركة العامة،
نشأت كاظم ياسين ، في بيان تلقت /النجباء نيوز/ نسخة منه، إن “الملاكات الهندسية و الفنية في فرع توزيع كهرباء البصرة أحد فروع الشركة العامة، أنجزت أعمال نصب وتشغيل المحطة الجديدة ذات السعة ( ٢٥ ام.في.اي ) وإدخالها للعمل”، مبينا ان “المحطة ستغذي منطقة القبلة وسط البصرة”.
واشار ياسين، إلى أن “المتنقلة الجديدة تمت مناقلتها من موقعها القديم الى موقع آخر وذلك لغرض استغلال الموقع لتشييد محطة ثانوية جديدة ( ٣٣ / ١١ ك.ف )”، لافتا الى انها “ستساعد على استيعاب الأحمال الحاصلة في منطقة القبلة ( المركز، وجزء من حي الجامعة )”.
واضاف، أن “تلك الاعمال نفذت من قبل اقسام و شعب صيانة المحطات الثانوية ، القابلوات ، السيطرة والتشغيل فضلا عن الساندة بإشراف مدير الفرع المهندس عبد الكريم عبد الجليل النجار”، منوها الى ان “أعمال النقل و النصب أنجزت في وقت قياسي”.