وزارة التخطيط تنفي تحويل أو مناقلة أي تخصيصات مالية من المحافظات الجنوبية الى المحافظات الغربية       النزاهة تصدر امر استقدام بحق محافظ نينوى السابق نوفل العاكوب بتهم فساد       نادال في صدارة الترتيب العالمي.. وديوكوفيتش يلاحقه       الخارجية الروسية: ما جرى في بوليفيا انقلاب معد مسبقا       النزاهة تعلن استمرار التحقيق في قضية يونا أويل وإحالة المقصرين إلى القضاء       بلاسخارت : المرجع الديني السيد علي السيستاني أكد أن المتظاهرين لن يعودوا لمنازلهم قبل تحقيق مطالبهم       في حوار خاص …المتحدث باسم النجباء يصف التدخل التركي في سوريا بـ” الانتهاك” وتهديد أمني مشترك       تشكيلات الحشد الشعبي تباشر باستقبال معاملات المنتسبين المفسوخة عقودهم للعودة الى الخدمة       فضيحة جديدة تلاحق السعودية في واشنطن!       بالصور..لجنة التعديلات الدستورية تعقد أجتماعاً بحضور ممثلي عن النقابات و رؤساء الاتحادات واستاذة جامعيين وخبراء في مجال القوانين       اصابة مدير عام الدفاع المدني في حرائق السنك       بالوثائق.. مكتب عبدالمهدي يسلم الداخلية قائمتين تضمان اسماء 400 مواطن لتعيينهم       في حوار خاص ..المتحدث باسم النجباء : نحن مع مطالب المتظاهرين والضغط الذي يمارس على الحكومة من قبل أمريكا لن يفلح       ساري يعلق على غضب رونالدو.. ويفسر استبداله       مايكروسوفت تطلق متصفحها الجديد مطلع 2020      

هيئة الحج تباشر باستحصال تأشيرة الحج للفائزين بقرعة هذا العام

يونيو 25, 2019 | 5:03 م

اعلنت الهيئة العليا للحج والعمرة,اليوم الثلاثاء, البدء باستحصال تأشيرة الحج (الفيزا) للمواطنين الفائزين بقرعة الحج لهذا العام.

وقال المتحدث الرسمي باسم الهيئة حسن فهد الكناني في تصريح تابعته “النجباء نيوز” ان “سفارة المملكة العربية السعودية في بغداد باشرت اليوم بمنح تأشيرات الدخول (الفيزا) للمواطنين الفائزين بالذهاب الى الديار المقدسة لاداء مناسك حج هذا العام”.

واشار الكناني الى ان ” الهيئة اكملت منذ وقت مبكر جميع الاستعدادات اللوجستية والادارية لانجاز جميع متطلبات الحجاج ، وشكلت لجنة متخصصة باصدار تأشيرات الحج لتسهيل دخول الحجاج العراقيين الى المملكة العربية السعودية بسهولة ويسر”.

الجدير بالذكر انه ” وبعد انقطاع دام ل30 سنة استطاعت الهيئة بجهودها الحثيثة والتنسيق العالي مع الجانب السعودي ان تعيد منح (تأشيرة الحج) من بغداد، الامر الذي ادى الى توفير الوقت والتكلفة والجهود التي كانت تبذل في كل عام، بعد ان كانت التأشيرات تمنح من العاصمة الأردنية عمان”.