فالح الفياض .. يضع قانون هيئة الحشد الشعبي موضع التنفيذ …       النجباء نيوز تحصل على تسريبات لمرشحي الوزارات الشاغرة       البنك المركزي يوجه رسالة الى الرئاسات الثلاث بشأن اتهامه بالفساد       اللواء 16 بالحشد يعثر على مخبأ لداعش غرب داقوق بكركوك       وزير النقل يلغي مكاتب إصدار تصريح دخول مطار بغداد الدولي       كورونا في العالم.. قفزة كبيرة لمعدل الإصابات اليومية والحصيلة تتجاوز 6,5 مليون       وزير الطاقة الايراني يعلن اتفاقا جديدا مع العراق حول الكهرباء       اعتقال 210 مخالفين للحظر خلال الـ24 ساعة الماضية في بغداد       صحة الإقليم تتوقع زيادة عدد الإصابات بفيروس كورونا       وزارة الصحة تمنع دوائرها من التصريح بإعداد الإصابات المسجلة بفيروس كورونا       لم يحكموا إغلاق الباب على الخميني!!!       الغاء مسابقة الدوري الممتاز هذا العام بسبب الظروف التي تمر بها البلاد       سلاح قوي جديد قد يقتل فيروس كورونا ’مرة واحدة وللأبد!’       وزير الطاقة الايراني يؤكد لصالح رغبة بلاده في الاستثمار بمجال الطاقة في العراق       الحشد يعثر على ثلاث مضافات داعش في كركوك      

جندي سعودي يقتل ثلاثة من رفاقه في جيزان!

يونيو 24, 2019 | 9:55 ص

أفادت مواقع إخبارية سعودية بأن جنديا سعوديا في إحدى الجهات الأمنية بمحافظة أبو عريش بمنطقة جيزان جنوبي المملكة، أطلق النار على ثلاثة من رفاقه، ما تسبب بمقتلهم على الفور.

وقال موقع “شبكة سبق” الإخباري نقلا عن مصادر لم يسمها إن سبب الحادث خلاف شخصي بين الجندي مرتكب الجريمة ورقيب في نفس الجهة الأمنية التي يعمل بها، حيث قتله وقتل عن طريق الخطأ وكيل رقيب، وعريفا أثناء إطلاق النار.

وأشار الموقع إلى أن القاتل سلم سلاحه ونفسه إلى زملائه بعد الحادث، فيما لم يصدر أي تأكيد رسمي للحادث، إلا أن مصادر سعودية أشارت إلى أنه من المنتظر أن تصدر شرطة منطقة جيزان بيانا رسميا يميط اللثام عن الحادث وملابساته.