لندن: ستصل فرقاطة بريطانية إلى مياه الخليج خلال أسبوع       نائب يكشف اسباب تأجيل التصويت على مادتين في قانون الانتخابات المحلية       انتحار شاب من اعلى جسر شرقي بغداد       عبد المهدي وروحاني يبحثان تطورات الاوضاع في المنطقة وسبل نزع فتيل الأزمة       جريزمان معاتباً ميسي: لم يهنئني على انتقالي لبرشلونة       مصدر برلماني: مجلس النواب اعتمد نسبة سانت ليغو 1.9 في الانتخابات المحلية       نائب عن ديالى يدعو عبد المهدي لزيارة جلولاء والسعدية للاطلاع على حج دمارهما       بالصورة.. هدية من “حماس” الى خامنئي       نواب عن بغداد يدعون مجلس الوزراء لتشكيل لجنة لمتابعة المتجاوزين والعشوائيات       كتلة نيابية تجدد رفضها للنظام الانتخابي الحالي       ارتفاع عدد سكان مصر الى 99 مليون نسمة       نائب: مافيات متنفذة ومخابرات دول كبرى تقود عمليات ابادة للمنتج المحلي       الغضبان : ارتفاع معدلات الانتاج في مصفى الصمود في بيجي الى 70 الف برميل باليوم       الجمارك : ضبط كاميرات مراقبة حاول مسافر ادخالها عبر مطار بغداد خلافا للضوابط       لامبارد يتلقى ضربة موجعة قبل ودية برشلونة      

ريال مدريد يستعد لتقديم لاعبه الفرنسي فيرلاند ميندي بعد اجتيازه الفحوصات الطبية بنجاح

يونيو 19, 2019 | 4:15 م

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الأربعاء، عن نجاح الفرنسي فيرلاند ميندي الظهير الإيسر الجديد للفريق، في إجتياز الفحوصات الطبية الروتينية، التي خضع لها صباح اليوم، قبل تقديمه لوسائل الإعلام والجماهير.

ويستعد ريال مدريد لتقديم ميندي داخل ملعب “سانتياغو برنابيو”، لوسائل الإعلام والجماهير ظهر اليوم، في حضور فلورنتينو بيريز رئيس النادي.

وكان ريال مدريد قد تعاقد مع المدافع الفرنسي فيرلاند ميندي، قادما من نادي ليون الفرنسي، في صفقة كلفت خزينة النادي الملكي 48 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين أخرى مكافأت وحوافز.

ويعد المدافع الفرنسي خامس صفقات المرنغي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد النجم البلجيكي إيدن هازارد، والمهاجم الصربي لوكا يوفيتش، والمهاجم البرازيلي رودريغو والمدافع البرازيلي ميليتاو.

وينافس ميندي في الموسم المقبل على قيادة الجبهة اليسرى لريال مدريد، في ظل تواجد النجم البرازيلي مارسيلو واللاعب الشاب ريغيلون.