لندن: ستصل فرقاطة بريطانية إلى مياه الخليج خلال أسبوع       نائب يكشف اسباب تأجيل التصويت على مادتين في قانون الانتخابات المحلية       انتحار شاب من اعلى جسر شرقي بغداد       عبد المهدي وروحاني يبحثان تطورات الاوضاع في المنطقة وسبل نزع فتيل الأزمة       جريزمان معاتباً ميسي: لم يهنئني على انتقالي لبرشلونة       مصدر برلماني: مجلس النواب اعتمد نسبة سانت ليغو 1.9 في الانتخابات المحلية       نائب عن ديالى يدعو عبد المهدي لزيارة جلولاء والسعدية للاطلاع على حج دمارهما       بالصورة.. هدية من “حماس” الى خامنئي       نواب عن بغداد يدعون مجلس الوزراء لتشكيل لجنة لمتابعة المتجاوزين والعشوائيات       كتلة نيابية تجدد رفضها للنظام الانتخابي الحالي       ارتفاع عدد سكان مصر الى 99 مليون نسمة       نائب: مافيات متنفذة ومخابرات دول كبرى تقود عمليات ابادة للمنتج المحلي       الغضبان : ارتفاع معدلات الانتاج في مصفى الصمود في بيجي الى 70 الف برميل باليوم       الجمارك : ضبط كاميرات مراقبة حاول مسافر ادخالها عبر مطار بغداد خلافا للضوابط       لامبارد يتلقى ضربة موجعة قبل ودية برشلونة      

استشهاد امرأتين وجرح آخرين بقصف للمرتزقة على تعز

يونيو 19, 2019 | 1:44 م
استشهدت امرأتان وجرح شخصان آخران، اليوم الأربعاء، إثر قصف لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي استهدف أحياء متفرقة في مدينة تعز.

وأوضح مصدر صحفي أن مرتزقة العدوان استهدفوا أحياء متفرقة في مديرية صالة بمدينة تعز بعدد من القذائف ما أدى إلى استشهاد امرأتين وجرح اثنين آخرين، في حصيلة غير نهائية.

وأضاف المصدر أن قصف المرتزقة تسبب بأضرار مادية في منازل وممتلكات المواطنين وحالة من الخوف الهلع بين أطفال وساكني الأحياء المستهدفة.

وكان قد أصيب 5 مواطنين بينهم أطفال، في الثاني من الشهر الحالي، إثر استهداف مرتزقة العدوان لمنازل سكان في حي سوق الجملة في المدينة بقذيفة هاون.

جدير بالذكر أن طيران العدوان ارتكب في 25 مايو الماضي جريمة بحق المدنيين في مديرية ماوية بمحافظة تعز أسفرت عن سقوط 12 شهيدا بحسب مكتب الصحة بالمحافظة.

يأتي ذلك في سياق الاعتداءات والجرائم التي يرتكبها العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته منذ أكثر من أربع سنوات في مختلف المحافظات اليمنية في ظل صمت دولي مخز.