عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

روحاني : انهيار الاتفاق النووي سيضر العالم وعلى الجميع الوقوف امام الحظر الاميركي اللاقانوني       النزاهة: صدور أمر استقدامٍ بحق مدير عام دائرة صحة النجف السابق       المرعيد ينفي خبر استقالته من منصب محافظة نينوى       الحديثي يكشف عن تعديلات وزارية وفق قناعة عبد المهدي وبعيدة عن التدخلات السياسية       نائب : ائتلاف النصر و سائرون لن يقبلا باي حل قبل اقالة الحكومة       إيران والخطة ب       المنتخب الوطني يلاقي نظيرة البحريني اليوم ويسعى الى صدارة المونديال       الحبس ثلاث سنوات لمطلق العيارات النارية على المتظاهرين والقوات الأمنية       الاستخبارات تخترق وتفكك شبكة ارهابية في الانبار       النزاهة: صدور أمر استقدام بحق رئيس وأعضاء مجلس محافظة واسط       نائب : قوى سياسية ابلغتنا عدم رغبتها ادراج مشروع قانون إخراج القوات الأجنبية من البلاد       الدفاعات السورية تتصدى لأهداف معادية والجولان في انذار       القبض على داعشي يعمل بديوان الجند وازالة 10 عبوات ناسفة غربي الموصل       النزاهة: الحكم بالسجن على المدير الأسبق لرعاية نينوى لاختلاسه أموالاً عامة       سائرون : عبد المهدي ليس بمقدره محاسبة الطبقة السياسية الأولى والثانية المتهمة بالفساد والسبب ..؟      

استشهاد امرأتين وجرح آخرين بقصف للمرتزقة على تعز

يونيو 19, 2019 | 1:44 م
استشهدت امرأتان وجرح شخصان آخران، اليوم الأربعاء، إثر قصف لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي استهدف أحياء متفرقة في مدينة تعز.

وأوضح مصدر صحفي أن مرتزقة العدوان استهدفوا أحياء متفرقة في مديرية صالة بمدينة تعز بعدد من القذائف ما أدى إلى استشهاد امرأتين وجرح اثنين آخرين، في حصيلة غير نهائية.

وأضاف المصدر أن قصف المرتزقة تسبب بأضرار مادية في منازل وممتلكات المواطنين وحالة من الخوف الهلع بين أطفال وساكني الأحياء المستهدفة.

وكان قد أصيب 5 مواطنين بينهم أطفال، في الثاني من الشهر الحالي، إثر استهداف مرتزقة العدوان لمنازل سكان في حي سوق الجملة في المدينة بقذيفة هاون.

جدير بالذكر أن طيران العدوان ارتكب في 25 مايو الماضي جريمة بحق المدنيين في مديرية ماوية بمحافظة تعز أسفرت عن سقوط 12 شهيدا بحسب مكتب الصحة بالمحافظة.

يأتي ذلك في سياق الاعتداءات والجرائم التي يرتكبها العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته منذ أكثر من أربع سنوات في مختلف المحافظات اليمنية في ظل صمت دولي مخز.