لندن: ستصل فرقاطة بريطانية إلى مياه الخليج خلال أسبوع       نائب يكشف اسباب تأجيل التصويت على مادتين في قانون الانتخابات المحلية       انتحار شاب من اعلى جسر شرقي بغداد       عبد المهدي وروحاني يبحثان تطورات الاوضاع في المنطقة وسبل نزع فتيل الأزمة       جريزمان معاتباً ميسي: لم يهنئني على انتقالي لبرشلونة       مصدر برلماني: مجلس النواب اعتمد نسبة سانت ليغو 1.9 في الانتخابات المحلية       نائب عن ديالى يدعو عبد المهدي لزيارة جلولاء والسعدية للاطلاع على حج دمارهما       بالصورة.. هدية من “حماس” الى خامنئي       نواب عن بغداد يدعون مجلس الوزراء لتشكيل لجنة لمتابعة المتجاوزين والعشوائيات       كتلة نيابية تجدد رفضها للنظام الانتخابي الحالي       ارتفاع عدد سكان مصر الى 99 مليون نسمة       نائب: مافيات متنفذة ومخابرات دول كبرى تقود عمليات ابادة للمنتج المحلي       الغضبان : ارتفاع معدلات الانتاج في مصفى الصمود في بيجي الى 70 الف برميل باليوم       الجمارك : ضبط كاميرات مراقبة حاول مسافر ادخالها عبر مطار بغداد خلافا للضوابط       لامبارد يتلقى ضربة موجعة قبل ودية برشلونة      

الشباب والرياضة تحدد الدخول المجاني لكلاسيكو الزوراء والجوية

يونيو 19, 2019 | 9:50 ص

اعلن وزير الشباب والرياضة، احمد رياض، اليوم الاربعاء، أن” تذاكر مباراة الكلاسيكو بين الزوراء والقوة الجوية، الاحد المقبل، ستكون مجاناً لجماهير الفريقين.

ونشر رياض عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك” قائلاً: “جمهورنا الرياضي العزيز.. خدمة لشبابنا الاعزاء وتعويضاً لدخولهم المباراة الملغاة سابقاً، تقرر ان يكون دخول الجماهير الى مباراة الزوراء والقوة الجوية يوم الاحد المقبل مجاناً”.

واضاف، انه” ارسموا لنا لوحة جميلة للمساهمة برفع الحظر عن العاصمة بغداد”.

ويلتقي النوارس امام الصقور في مباراة مؤجلة من الجولة 16 للدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، حيث شهدت حضوراً جماهيرياً غفيراً ادى الى نزول اللاعبين الى ارض الملعب، مما دفع القائمين على المباراة الى تأجيلها حفاظاً على سلامة الجميع.