عذرا لاتوجد مواضيع في هذا التصنيف.

اكتشاف فيروس آكل للبكتيريا يمكنه علاج أضرار الكبد       الحكيم: نعلن تأييدنا المطلق لجميع النقاط الواردة في بيان المرجعية الدينية خلال خطبة اليوم       مبلغ ضخم يعيق طريق ليفربول نحو سانشو       مصدر امني: تكليف العميد علي هليل بقيادة شرطة واسط       فضيحة جديدة: بن سلمان يتجسس على 30 أميرا بأساور “إسرائيلية”       وزير العمل يعلن اطلاق الوجبة الثالثة من المتقدمين للشمول بمنحة الطوارئ       الشيوخ الأمريكي يتوقع اتخاذ تركيا قرارا بشأن ’إس 400’       وزير الخارجية يبحث مع نظيريه الاردني والمصري تطوير أطر الشراكة والتعاون الاستثماري       العلماء: الإكثار من السكر يزيد من خطر التهاب الأمعاء       مانشستر سيتي ينجو من كارثة أوروبية       واشنطن تحذر القاهرة من شراء المقاتلة الروسية ’سو-35’       نص خطبة المرجعية العليا اليوم عن التظاهرات       البيطرة تعلن دخول مرض وبائي أصاب الاسماك في عدة محافظات       اللواء باقري: اربعينية الامام الحسين (ع) رمز وحدة الامة الاسلامية       فنلندا تعيد فتح سفارتها في بغداد      

هواوي تستعد لتراجع يتراوح بين 40 و 60% في المبيعات الدولية للهواتف المحمولة

يونيو 17, 2019 | 9:08 ص

ذكرت وكالة بلومبرج إن شركة هواوي تكنولوجيز الصينية تستعد لهبوط يتراوح ما بين 40 في المئة و60 في المئة من مبيعاتها الدولية من الهواتف الذكية.

وقال تقرير نقلا عن أشخاص على إطلاع على هذا الأمر إن الشركة تبحث خيارات تشمل سحب الهاتف أونر 20 وهو أحدث موديلاتها من الهواتف المحمولة في الخارج.

وذكر التقرير إن الشركة ستبدأ بيع هذا الجهاز في مناطق بأوروبا من بينها بريطانيا وفرنسا في 21 حزيران. وقال إن المسؤولين التنفيذيين بالشركة سيتابعون عملية بيع الهاتف الجديد وقد يوقفون شحناته إذا رأوا أن بيعه ضعيف.

وقال التقرير إن مديري التسويق والمبيعات في الشركة يتوقعون بشكل داخلي هبوطا في حجم المبيعات يتراوح ما بين 40 مليون و60 مليون هاتف محمول هذا العام.

وقالت بلومبرج إن هواوي تهدف إلى السيطرة على ما يصل إلى نصف سوق الهواتف الذكية بالصين في 2019 من أجل تعويض تراجع المبيعات في الخارج . ولم ترد الشركة على طلب من رويترز للتعليق على ذلك.

ووضعت الحكومة الأمريكية شركة هواوي ،أكبر شركة لأجهزة الاتصال في العالم، على قائمة تجارية سوداء في أيار تحظر على الموردين الأمريكيين إبرام صفقات معها بسبب ما تصفه واشنطن بمخاوف تتعلق بالأمن القومي.

وقال رن تشنغ في مؤسس هواوي ورئيسها التنفيذي في ذلك الوقت إن هذه القيود”ربما تبطئ ولكن بشكل طفيف فقط” نمو الشركة.