أمير الكويت يغادر العاصمة بغداد بعد زيارة رسمية       مجلس العشائر العربية يكشف عن مخطط أمريكي لتشكيل مجاميع تستهدف مقار الحشد في صلاح الدين       اكتشاف حيوان مائي يأكل الصخور ويطرح الرمل       ريال مدريد يستعد لتقديم لاعبه الفرنسي فيرلاند ميندي بعد اجتيازه الفحوصات الطبية بنجاح       خروج وتراجع كبير للجامعات العراقية في تصنيف العالمي لعام 2020       تدريسي عراقي يحصل على براءة اختراع في معالجة سرطان الثدي       الاتفاق على منح الحجاج العراقيين تأشيرة الدخول من السفارة السعودية في بغداد       تطوير تركيبة جديدة من الملح لا تضر بصحة الإنسان       مقتل إرهابيين بقرية المخيسة في ديالى       صالح يؤكد لأمير الكويت على أن العراق يسعى الى تحقيق توافق اقليمي مبني على الحوار والجيرة الحسنة       الطائرات السعودية ترفض نقل الحجاج من ايران       تحقيق الأمم المتحدة يؤكد تورط بن سلمان في قتل خاشقجي       مجلس البصرة يتهم أمريكا بمحاولة خلق فتنة داخل المحافظة       الديوانية تخصص قطع أراضي لمنتسبي وزارة الدفاع       انخفاض في درجات الحرارة خلال اليومين المقبلين      

ريال مدريد يتعاقد مع ميسي اليابان

يونيو 14, 2019 | 2:55 م

أعلن ريال مدريد تعاقده رسمياً مع اللاعب الياباني تاكيفوسا كوبو {18 عاماً} الملقب بميسي اليابان، بعد أقل من 24 ساعة فقط من تقديم البلجيكي إدين هازارد بعد ضمه من تشيلسي الإنجليزي.

وأكد النادي الإسباني، في بيان عبر موقعه الرسمي ظهر اليوم الجمعة، أن كوبو، المولود في يونيو 2001، سيعزز صفوف الفريق الرديف لريال مدريد “كاستيا” في الموسم المقبل {2019-2020}.

وانضم اللاعب الآسيوي إلى الفريق الملكي قادما من إف سي طوكيو، حيث خاض معه 13 مباراة حتى الآن في عام 2019 في الدوري الياباني، ونجح في تسجيل أربعة أهداف وصناعة مثلهم.

وتفوق الريال على غريمه برشلونة في اقتناص تلك الموهبة اليابانية، حيث سعى البارسا إلى استعادة لاعبه في الميركاتو الصيفي الجاري، لكنه اختار الانضمام للغريم التقليدي، وفقًا للتقارير الإسبانية.

وكان كوبو قضى 4 سنوات في أكاديمية برشلونة “لاماسيا” قبل أن يعود لطوكيو في 2015 بعدما اضطر الفريق الكتالوني للتخلص من بعض مواهبه الشابة، إثر عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

ويعد كوبو أحد اللاعبين الشباب الواعدين في كرة القدم العالمية، إذ يجيد اللعب بقدمه اليسرى في مركز لاعب الوسط المهاجم ويتمتع بمهارة فائقة مع رؤية جيدة للملعب، ليتم تشبيهه بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وتم استدعاء كوبو رغم صغر سنه إلى المنتخب الياباني لأول مرة يوم 9 يونيو حزيران الماضي في مباراة ودية أمام السلفادور، حيث شارك كبديل لمدة 23 دقيقة.