اندلاع حريق في مركز للأعمال في موسكو وإجلاء 700 شخص       القبض على شخص قتل زوجته وابنه في واسط       روحاني: إيران لن تستسلم حتى لو تعرضت للقصف       عمرها 102 عاماً.. معمرة تقتل جارتها التسعينية بطريقة بشعة       شهيدان وجريح بانفجار سيارة مفخخة في القائم       بعد باكستان.. انفجار يستهدف مسجداً في العاصمة الأفغانية كابول       رونالدو والاغتصاب”.. تطور رسمي يعجل باستدعائه       وزير الخارجية يؤكد عزم عبد المهدي والكابينة الحكومية على تحريك عجلة الاقتصاد وتوفير فرص عمل للشباب       رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي تعلن استقالتها       الدولار واسعار صرف العملات الاجنبية في البورصة العراقية       مكتب الحلبوسي: إجراءات فتح المنطقة الخضراء حكومية ولاتتعلق بمجلس النواب       امريكا تواصل تأجيج الوضع الأمني: تبحث إرسال قوات إضافية للمنطقة       ظريف يزور بغداد غداً السبت       الرافدين يؤكد استمراره في توطين رواتب الموظفين       البارزاني يبحث مع علاوي آخر المستجدات والتطورات في المنطقة      

تعرف على أسعار آيفون X في الدول العربية

سبتمبر 15, 2017 | 10:46 ص

النجباء نيوز – بغداد

أعلنت متاجر أبل في الإمارات عبر الموقع الإلكتروني، الاربعاء، عن السعر الذي سيتوفر به هاتف “آيفون X” على متاجرها اعتبارا من 3 تشرين الثاني المقبل.

وتشكل دولة الإمارات البلد العربي الوحيد الذي يضم متجرين لشركة أبل الأميركية في دبي وواحد في العاصمة أبوظبي.

ويعطي السعر الذي سيباع به الهاتف في الإمارات فكرة عما سيكون عليه سعره في دول الخليج العربي وبقية دول الشرق الأوسط.

وحسب الموقع الرسمي ل‍متجر أبل في الإمارات فإن هاتف “آيفون X” ذو السعة 64 غيغابايت سيتوفر بسعر 4099 درهما إماراتيا (1116 دولار أميركي)، أما الإصدار ذو السعة 256 غيغابايت فسيتوفر بسعر 4729 درهما إماراتيا (1288 دولار أميركي).

وكشفت أبل عن “آيفون X” بتصميم مختلف عن أجهزتها السابقة، إذ يعتمد على شاشة عالية الدقة تشغل تقريبا كافة الواجهة الأمامية للجهاز، وهي تعتمد تقنية OLED وبقياس 5.8 إنش.

كما يعتمد الهاتف الجديد على خلفية زجاجية تتيح ميزة الشحن اللاسلكي، بالإضافة إلى كاميرا متطورة بتقنية “True Depth” للتعرف على وجه المستخدم لفك قفل الهاتف وإنجاز عمليات الدفع الإلكتروني.

ومن المزايا الجديدة في هواتف آيفون الحديثة خصائص الواقع الافتراضي، والقدرة على إرسال رموز تعبيرية متحركة.

وكشفت أبل بالإضافة إلى “آيفون X” عن “آيفون 8″ و”آيفون 8 بلس” وجيل جديد من ساعاتها وتلفزيوناتها الذكية.