مصرع أكثر من 40 شخصًا جراء موجة الحر في الهند       مفتشية الداخلية : وجود مخالفات لدى لجنة الكشف الفني التابعة لمديرية مرور النجف       الحسني : زراعة أكثر من 12 مليون دونم والحرائق لن تؤثر على الارتفاع الكبير بنسب الانتاج       عبد المهدي يرأس اجتماع الهيئة العليا للتنسيق بين المحافظات لبحث ثلاثة ملفات بينها واقع الطاقة الكهربائية       وفد ايراني يتوجه الى العراق للتنسيق بشأن الاسراع بتنفيذ مشروع سكك حديد       الزراعة تعلن زيادة 300 الف طن بإنتاج الحنطة في تسع محافظات       القبض على اثنين من المشتبه بهما في جريمة ذبح الطفلة زهراء في ديالى       صحيفة : مستويات الحرارة في البصرة الغنية وصلت الى مستوى يهدد الحياة       لجنة برلمانية توصي بتخصيص 500 مليار دينار لصندوق الاسكان       مجددا.. الحوثيون يقصفون مطاري جيزان وأبها ويتوعدون الكيان السعودي بأيام أشد ايلاماً       المحكمة الاتحادية : نرفض أي مساعي للمساس بالعمل الصحفي       صلاح يرفض عرضين من يوفنتوس وريال مدريد       تحقيق البصرة تصدق اعترافات متهمين بـ”قتل تاجر”       نائبة : تحالف سائرون مع دعم حكومة عبد المهدي       بريطانيا ترسل 100 جندي من مشاة البحرية إلى مياه الخليج      

جوارديولا يفكر بالرحيل عن مانشيستر سيتي نهاية الموسم المقبل

يونيو 12, 2019 | 4:23 م

يفكر الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، في الرحيل عن تدريب الفريق عقب نهاية الموسم المقبل، للحصول على قسط من الراحة.

وربطت العديد من التقارير جوارديولا بالرحيل عن مانشستر سيتي في الصيف الحالي لتولي تدريب يوفنتوس الإيطالي خلفا لماسيميليانو أليجري، إلا أنه نفى ذلك في أكثر من مناسبة.

وقالت صحيفة “ميرور” البريطانية إن جوارديولا أبلغ المقربين منه بأنه يرغب في الرحيل عن تدريب مانشستر سيتي بعد نهاية الموسم المقبل، لإنهاء حالة الضغط التي يعاني منها بشكل مستمر في ظل قوة منافسات الكرة الإنجليزية.

واعترف المدرب الإسباني في تصريحات سابقة بأن الدوري الإنجليزي الممتاز هو أصعب المسابقات التي خاضها على مدار مسيرته التدريبية التي قاد فيها برشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني.

وتولى بيب تدريب مانشستر سيتي مطلع موسم 2016-2017، وعلى الرغم من فشله في التتويج بأي بطولة في موسمه الأول، إلا أنه نجح بعد ذلك في الحصول على 6 ألقاب خلال الموسمين الماضيين.

ويأمل جوارديولا في الحصول على دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل؛ حيث إنه يبقى البطولة الوحيدة التي لم يحصل عليها مع مانشستر سيتي منذ توليه تدريب الفريق.