عاجل : برقية حركة النجباء الى الجيش العراقي متمثلا بالقائد العام للقوات المسلحة       وزير الدفاع: السنوات المقبلة ستشهد تعاوناً كبيراً مع المانيا       مصدر حكومي يكشف حقيقة الانفجار في قاعدة بلد الجوية       الفتح: حظر الطيران اعتراف ضمني باختراق طائرات اسرائيلية للاجواء العراقية       بالصور .. انفجار كدس عتاد بقاعدة بلد الجوية في صلاح الدين       قيادي عسكري بريطاني: انسحاب القوات الألمانية من العراق سيكون ضربة موجعة للتحالف       وزير الثقافة: إعادة منحة الصحفيين في موازنة ٢٠٢٠       الياسري يعلن استعداد الداخلية توفير أقصى درجات الأمن والحماية لملعب “جذع النخلة”       مكافحة الارهاب تعتقل 10 ارهابيين بعمليات نوعية في بغداد وغرب الانبار       بيان الامين العام لحركة النجباء سماحة الشيخ المجاهد اكرم الكعبي اعزه الله بمناسبة عيد الغدير الاغر       بالصور .. غسل أروقة وتعطير ضريح الإمام علي {ع} بمناسبة عيد الغدير       ضابط كبير في الداخلية يصف الكافيهات ببؤرة فساد الأحداث.. وهذا ما نحتاجه       “صادقون”: :عودة العوائل النازحة إلى جرف الصخر تعني عودة الإرهاب       الغانمي خلال لقائه الغنام يوجّه بضرورة تحقيق الامن والاستقرار في الانبار       قدو: قرار عبدالمهدي بسحب الحشد من السيطرات بسهل نينوى جاء لارضاء جهة سياسية       الفصل لمن يلعب pubg اثناء الدوام الرسمي في هذه المحافظة      

جوارديولا يفكر بالرحيل عن مانشيستر سيتي نهاية الموسم المقبل

يونيو 12, 2019 | 4:23 م

يفكر الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، في الرحيل عن تدريب الفريق عقب نهاية الموسم المقبل، للحصول على قسط من الراحة.

وربطت العديد من التقارير جوارديولا بالرحيل عن مانشستر سيتي في الصيف الحالي لتولي تدريب يوفنتوس الإيطالي خلفا لماسيميليانو أليجري، إلا أنه نفى ذلك في أكثر من مناسبة.

وقالت صحيفة “ميرور” البريطانية إن جوارديولا أبلغ المقربين منه بأنه يرغب في الرحيل عن تدريب مانشستر سيتي بعد نهاية الموسم المقبل، لإنهاء حالة الضغط التي يعاني منها بشكل مستمر في ظل قوة منافسات الكرة الإنجليزية.

واعترف المدرب الإسباني في تصريحات سابقة بأن الدوري الإنجليزي الممتاز هو أصعب المسابقات التي خاضها على مدار مسيرته التدريبية التي قاد فيها برشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني.

وتولى بيب تدريب مانشستر سيتي مطلع موسم 2016-2017، وعلى الرغم من فشله في التتويج بأي بطولة في موسمه الأول، إلا أنه نجح بعد ذلك في الحصول على 6 ألقاب خلال الموسمين الماضيين.

ويأمل جوارديولا في الحصول على دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل؛ حيث إنه يبقى البطولة الوحيدة التي لم يحصل عليها مع مانشستر سيتي منذ توليه تدريب الفريق.