عاجل : برقية حركة النجباء الى الجيش العراقي متمثلا بالقائد العام للقوات المسلحة       وزير الدفاع: السنوات المقبلة ستشهد تعاوناً كبيراً مع المانيا       مصدر حكومي يكشف حقيقة الانفجار في قاعدة بلد الجوية       الفتح: حظر الطيران اعتراف ضمني باختراق طائرات اسرائيلية للاجواء العراقية       بالصور .. انفجار كدس عتاد بقاعدة بلد الجوية في صلاح الدين       قيادي عسكري بريطاني: انسحاب القوات الألمانية من العراق سيكون ضربة موجعة للتحالف       وزير الثقافة: إعادة منحة الصحفيين في موازنة ٢٠٢٠       الياسري يعلن استعداد الداخلية توفير أقصى درجات الأمن والحماية لملعب “جذع النخلة”       مكافحة الارهاب تعتقل 10 ارهابيين بعمليات نوعية في بغداد وغرب الانبار       بيان الامين العام لحركة النجباء سماحة الشيخ المجاهد اكرم الكعبي اعزه الله بمناسبة عيد الغدير الاغر       بالصور .. غسل أروقة وتعطير ضريح الإمام علي {ع} بمناسبة عيد الغدير       ضابط كبير في الداخلية يصف الكافيهات ببؤرة فساد الأحداث.. وهذا ما نحتاجه       “صادقون”: :عودة العوائل النازحة إلى جرف الصخر تعني عودة الإرهاب       الغانمي خلال لقائه الغنام يوجّه بضرورة تحقيق الامن والاستقرار في الانبار       قدو: قرار عبدالمهدي بسحب الحشد من السيطرات بسهل نينوى جاء لارضاء جهة سياسية       الفصل لمن يلعب pubg اثناء الدوام الرسمي في هذه المحافظة      

عبد المهدي يمهل الكتل السياسية لغاية يوم 20 من الشهر الجاري لحسم أمر الحقائب الشاغرة

يونيو 12, 2019 | 3:05 م

وجه رئيس الوزراء العراقي عادل عبد المهدي، اليوم الأربعاء، رسالة إلى الكتل والأحزاب السياسية، بشأن تأخير حسم كابينته الوزارية لغاية الآن.

وقال النائب عن تحالف الفتح كريم عليوي في حديث “للنجباء نيوز”، ان “عبدالمهدي ابلغ جميع الكتل السياسية والأحزاب، بانه سوف ينتظر ترشيحاتها للحقائب الوزارية الشاغرة، لغاية يوم 20 حزيران الجاري”.

وبين عليوي، انه “في حال لم تقدم وتتفق الكتل السياسية على المرشحين، فانه عبدالمهدي سيقدم بنفسه مرشحي للحقائب الوزارية، لمجلس النواب للتصويت عليها، دون الرجوع الى الكتل السياسية، وفي حال سقوط اي مرشح يقدم عبدالمهدي في التصويت، سيقدم بديله في اليوم الثاني، وفق ما قاله للكتل”.

وشدد رئيس الوزراء العراقي عادل عبدالمهدي، امس في مؤتمره الاسبوعي على ضرورة إكمال الكابينة الوزارية قبل انتهاء الفصل التشريعي الحالي للبرلمان.